ازنيف صبحى تكتب انتى أقوى

ازنيف صبحى
ايها الزمن توقف قلبلا فلم اعد احتمل ما كنت احتمله من قبل .فرفقا بي .فلقد تألمت بما يكفي .ولا اصبح عندي من الجهد ما استطيع ان اتحمل مره اخري .فلقد مرت حياتي امامي مثل شريط سرق عمري وسرقت احلامي وطموحاتي.
من بعض منعدمي الضمير تعاملت بكل نيه صافيه ولم احصد غير الحسره .
تعاملت بضمير نقي وللاسف كان كل تعاملي مع بعض منعدمي الضمير فمنهم القريب ومنهم البعيد وكانت الضربه من القريب اقرب ما يكون من صاعق الكهرباء فقد افقدني توازني وافقدني الثقه في الجميع اعطيت حب .
حصدت كره .اعطيت امان .حصدت فقدان الثقه بالجميع.علمت ان اسلوبي وتربيتي وحياتي التي كنت اعيشها انقرضت من فتره .وحل محلها كل شيء كريه.بذلت عمري وحياتي لمن لا يستحقها .ضاع عمري مع من لايقدر .زرعت الاخضر في الارض اليابسه.زرعت الورود وسط الشوك ولم ادرك ان ورودي تختنق من كثره الشوك المحيط بزرعي.انتبهت ان ما بذلت حياتي من اجله لا يستحق اصلا الحياه .وقفت قلبلا لكي استرد ما تبقي من حياتي التي ضاعت هباء .مع من لا يقدر .
بعد ما اكتشفت ان ما تم اختياره لي لم يكن يستحق اصلا الحياه فقد ساهم في تحطيم اشلائي اربا اربا وهو مستمتع بما يقوم به وقفت قليلا بشريط حياتي لاسترد ما تبقي من اشلائي المبعثره .وعزمت انا اختار حياتي كما تروق لي وليس كما تروق لمن حولي فكفي ارضاء لمن حولي علي حساب سعادتي وحياتي وطموحاتي حان وقتي الان ان انفض اتربه السنين وانطلق من جديد عزيزتي ……….
لاتستسلمي لاحزانك…. لطموحاتك المحطمه التي ساعد علي تحطيمها اقرب المقربين لكي انفضي غبار الماضي وانطلقي با مال جديده ولا تلتفتي الي الوراء انتي قويه لا يستطيع احد تحطيمك

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات