شيري عادل تقاضي مجلة عربية لهذا السبب ..

شيري عادل ومعز مسعود

كتبت / أمل فرج

منذ إعلان زواجها بالداعية الإسلامي ـ معز مسعود ـ وتطولها الشائعات ، والانتقادات ، والمزايدات لحد اضطر فيه خروج الداعية ببيان يرد فيه على حجم النقد اللاذع الذي تعرض له منذ إعلان الزواج ..

وأخيرا قالت الممثلة شيري عادل ـ في رد لها على المزيد من الإشاعات ـ إنها لم تجر أي حوارات أو لقاءات إعلامية مؤخرًا، مؤكدة أنها لم تصرح بأي شيء يخص زواجها بالداعية الإسلامي معز مسعود.

تصريحات الممثلة جاءت ردا على ما نشرته مجلة “زهرة الخليج” العربية، في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، والتي أوردت فيها تصريحات منسوبة لـ”شيري عادل”، بأنها تزوجت بـ”معز” منذ أسبوعين فقط وليس شهرين كما تدعي وسائل الإعلام.

“شيري”، في تدوينة على حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”، عبرت عن دهشتها مما قامت به المجلة الشهيرة، وخيبة أملها فيما تقدمه، كما قالت إنها تنوي اتخاذ إجراءات قانونية ضد المجلة بسبب ترويجها إشاعات.

يذكر أن الممثلة شيري عادل أصبحت مثار حديث السوشيال ميديا مؤخرًا بعد زواجها من معز مسعود، وبسبب حالة الجدل، اضطر “معز” إلى الإدلاء بـبيان كامل يتحدث فيه عن زواجه من “الفنانة” التي أنتج لها مسلسلها الأخير سهام المارقة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات