راموس يتسبب في غضب ريال مدريد ..

راموس

 

ذكرت تقارير صحفية الجمعة، أن هناك حالة من الغضب تسيطر على بعض قطاعات نادي ريال مدريد الإسباني، بسبب قائد الفريق الأول لكرة القدم سيرجيو راموس.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنَّ راموس، مدَّد إجازته للعام الثاني على التوالي، بإذن من الإدارة، وهو أمر لم يعجب بعض العاملين في النادي.

وأضافت أنَّ أهمية راموس في مدريد أمر ليس محل جدل؛ حيث اكتسب صلاحيات كبيرة للغاية مباراة بعد مباراة ولقب بعد لقب، خلال المواسم التي ارتدى فيها قميص ريال مدريد.

وأوضحت أنَّ المعاملة التفاضلية لبعض اللاعبين ومنهم راموس، تُغضب قطاعات كبيرة في النادي، بداعي أنَّها ليست في صالح الفريق.

وأشارت إلى أن دور راموس مهم للغاية سواء في الملعب أو كقائد في غرفة الملابس، مضيفة أنَّ مباراة أتلتيكو مدريد، في السوبر الأوروبي، ستظهر مدى تأثر اللاعب بالإجازة الطويلة التي منعته من الانتظام في التدريبات مع باقي زملائه في الفريق ممن شاركوا مع إسبانيا في المونديال.

جدير بالذكر أن نجوم الريال الذين شاركوا مع منتخب إسبانيا في المونديال، انضموا للفريق يومي 25 و26 يوليو الماضي، بينما انضم راموس، لمعسكر الملكي بأمريكا، في الأول من أغسطس الجاري.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات