التفاصيل الكاملة لإنتحار شاب تحت قطار بسوهاج .

سادت حالة من الارتباك في محطة سكة حديد طما شمال محافظة سوهاج، نتيجة قيام شاب في مقتبل العمر، بإلقاء نفسة تحت عجلات القطار في محاولة منه للتخلص من حياته، وبالفعل لقى مصرعه في الحال.

جدير بالذكر انه تلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، اخطارًا من العميد أحمد شمندي، مأمور مركز شرطة طما، يفيد بقيام شاب ويدعى “أحمد ـ ع ـ ا”، 18 سنة، ويقيم بقرية الإغانة غرب مركز ومدينة طما شمال سوهاج، أسفل عجلات القطار رقم (891) المتجه من سوهاج إلى القاهرة.

أنتقل على الفور العميد احمد شمندى ، مأمور مركز شرطة طهطا ،والرائد هيثم الدكرورى، رئيس مباحث المركز و النقيب محمد عبدالسلام ، معاون المركز وضباط وحدة مباحث المركز، و بالفحص تبين أثناء دخول القطار رقم 891 أسباني “سوهاج – القاهرة”، رصيف المحطة قام المدعو “أحمد. ع. أ. ع”، 18 حاصل علي دبلوم ويقيم بناحية الأغانة، دائرة المركز بإلقاء نفسه أسفل القطار مما أدي لوفاته في الحال.

تم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي وبسؤال عمه “خليل. أ. ع”، 47 عام مدرس، ويقيم بذات الناحية قرر قيام المذكور بالانتحار لمعاناته من مرض نفسي ، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وأضاف عم المجنى علية ان ابن اخية حاول سابقا القيام بالانتحار عن طريق تناوله كمية من الأقراص المجهولة والمحرر بشأنها المحضر رقم 10375 جنح المركز لسنة 2018 بتاريخ 12/7/2018.

نتج عن ذلك حدوث تجاوزات بحركة سير القطارين، القطار المشار إليه لمدة 20 دقيقة والقطار رقم 175 مميز “الأقصر – القاهرة” لمدة 10 دقائق.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3945 إداري المركز لسنة 2018 وتم العرض علي النيابة العامة لتولى التحقيقات.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات