العملات الرقمية المشفرة لا تحتاج وول ستريت لتزدهر

تحدث Ryan Taylor، رئيس شركة Dash والمدير التنفيذي السابق في وول ستريت عن نشاط هذه الأخيرة في مجال العملات الرقمية المشفرة مؤخرا، بالموازاة مع إنشاء بورصة ICE لسوق بيتكوين وحصول العملات الرقمية المشفرة على دعم مالي من سبل أخرى في عالم التمويل التقليدي.

العملات الرقمية المشفرة لا تحتاج وول ستريت لتزدهرالرئيس التنفيذي لـ Dash يشرح سبب تركه وول ستريت والتوجه لعالم العملات الرقمية المشفرة

في مقابلة حصرية، صرح Taylor لـ CCN:

Dash عبارة عن عملة رقمية مشفرة ومنظمة رقمية مستقلة (DAO) تهدف إلى تمكين التجار من التعامل مع المدفوعات الخاصة بالعملات الرقمية المشفرة. تم تبني العملة في فنزويلا من قبل أكثر من 800 تاجر، كما أنها رائجة في زيمبابوي أيضا.

بعد عمله لمدة 15 سنة في مجال الخدمات والتكنولوجيا المالية، ترك Taylor منصبه كمحلل في أحد صناديق التحوط لصالح شركة استثمار بقيمة 20 مليار دولار مقرها في نيويورك لإنشاء Dash، مع كونه ملما ببعض الأفكار المثيرة للاهتمام حول كيفية عمل الأشياء وراء الكواليس في عالم التمويل التقليدي.

العملات الرقمية المشفرة لا تحتاج إلى وول ستريت

لم تظهر بعد تأثيرات المؤسسات المالية الرئيسية التي تستثمر في العملات الرقمية المشفرة، لكن Taylor يعتقد أن هذه العملات ستصنع طريقها الخاص بغض النظر عن التأثير الخارجي. في هذا الصدد قال Taylor:

في الوقت الذي يقر فيه Taylor بأن هناك فوائد ومساوئ بالنسبة لمشاركة وول ستريت في مجال العملات الرقمية المشفرة، هناك عوائق أخرى يجب التعامل معها قبل أن نرى اعتمادًا واسع النطاق.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات