ازنيف صبحى تكتب هذا المجلس لابد وحتما ان يحل

ازنيف صبحى

احذرو التكاكتك فيها خطف واغتصاب انتشرت ظاهره التاكتك بصوره مفزعه جدااا من ايام المحروس بتاع الاهل والعشيره واول فئه من سايقين التاكتك هما من حصلوا علي تقدير عبر وسائل الاعلام من النبي حرسه مرسي اللي ان توغلت داخل مصر بطريقه غريبه جداااا مع ان منظرها غير حضاري بالمره ولكن الكل يستسهلها توفيرااا للنفاقات ولا يعلم كم من جرائم ترتكب في تلك العربه ذات الارجل الثلاثه ومع ذلك لم يخرج علينا احدا من مجلس النواب يقترح مشروح لتقليل من حوادث التاكتك التي انتشرت بطريقه مفزعه واصبحت تؤرق البيت المصري ومع ذلك يقدم الكثير علي ركوبه .

فلماذا لا يهل علينا نائب من نوابنا الكرام الذينا كرهونا اصلا في انفسنا علي سؤء اختيارنا لنا لهم واصبحنا نعاقب انفسنا علي هذا الاختيار الذي دفعنا الثمن غالي من حياتنا وقوت اولادنا واندهش من الفراغ الذي اراه في عقليات مجلسنا الموقر فامنهم من يهل علينا بقررات لا يتاخذها طفل في المرحله الابتدائيه  .

فعلي سبيل المثال لا الحصر ، هل علينا مؤخرا من يفرض غرامه علي من يسمي ابنه باسماء اجنبيه ، هل انتهت مشاكل الشعب الغلبان اللي انتخبكم ووضعكم علي كراسي داخل قبه البرلمان ؟

هل جزاءاه ان يكون قرارتكم بهذه الصوره السئيه ؟  ومال حضرتك بالتدخل بتسميه ابناء المواطن باسماء اجنبيه ولا عربيه هل اصبحت عقولكم بهذا الفراغ .

ناتي الي نقطه اخري من احد اعضاء مجلسنا الموقر الذي اقترح فرض ضريبه علي العربات فيما فوق المائه الالف جنيه لماذا ياحضره عضونا الموقر هل حصل علي عربته من جيبك الخاص ؟

طبعا اكيد طفح المرار حتي يستطيع شراءها فلماذا تجهدون المواطن بقررات لا تخدمه بقدر ما تضره ارحمونا وانظروووو نظره ثاقبه في موضوع التاكتك التي تسببت في اختفاء الكثير من الاطفال والكبار فيما يتم بداخلها من خطف وقتل نامل ان ينعم عليكم الله بفكره ثاقبه حيال هذه المشكله الشائكه وبعد ان تنهوا مشاكل الشعب من مأكل ومشرب اجلسوا واخترعوا اقتراحتكم الغريبه المضحكه عند سماعها من المواطنين كلام من …..القلب

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات