البيتكوين ستحل محل الذهب كأفضل مخزن للقيمة

عملة بيتكوين الرقمية

لقد ظل الذهب مخزنًا عالميًا للقيمة منذ آلاف السنين، ولكن Lou Kerner، أحد أصحاب رأسمال استثماري في العملات الرقمية المشفرة، يتنبأ أن البتكوين سيخطف في النهاية ذلك الوشاح، ليغير الناس وجهتهم نحو البيتكوين بصفتها أفضل مخزن للقيمة في غضون بضع سنوات.

البيتكوين ستحل محل الذهب كأفضل مخزن للقيمة

يعتقد Lou Kerner، الشريك المؤسس لشركة CryptoOracle، التي تقدم خدمات استشارية في مجال العملات الرقمية وتدير صندوق استثمار يركز على التقنيات اللامركزية، أن البيتكوين تقدم شيئًا “أفضل بكثير”، وستأخذ مكان الذهب باعتباره أفضل مخزن للقيمة. حسب تصريحاته في مقابلة حديثة مع قناة CNBC.

قد يستغرق الأمر ما يصل إلى خمس سنوات أو أكثر، ولكن Kerner قال إنه يتوقع أن يغير الناس الذين يستخدمون الذهب كمخزن للقيمة وجهتهم نحو البيتكوين.

تدخل آراء Kerner حول سمات هذه العملة المشفرة ضمن الأسباب التي ذكرها أنصار العملات الرقمية المشفرة، الذين يؤمنون بمستقبل مشرق للعملة الرقمية المشفرة على الرغم من الانخفاض الحالي في الأسعار.

وقال Brian Kelly، مؤسس BKCM ومساهم في Fast Money التابعة لـ CNBC، في أيار (مايو) إن تبني العملات الرقمية المشفرة من طرف مؤسسات مالية مثل بورصة نيويورك و Goldman Sachs سيؤدي إلى انتعاش سوق العملات الرقمية المشفرة على المدى القصير إلى المتوسط. عندما تجاوز سعر البيتكوين 8000 دولار في أواخر يوليو، قال Kelly إن هذا الارتفاع سيكون طويل الأمد، الأمر الذي ثبت أنه غير صحيح.

التقلبات المتوقعة

قال Kerner إنه من المتوقع حدوث تقلبات في الأصول المالية الجديدة. وقال إن الأصول الجديدة هي بمثابة السندات غير المرغوب فيها التي ظهرت منذ 40 سنة والتي كانت أيضا متقلبة للغاية.

كما صرح Kerner قائلا: “لا أحد يعرف كيفية تسعيرها، وهذا بالضبط ما نراه مع البيتكوين”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات