جولة سياحية فى الأهرامات لفريقى العين والوحدة قبل السوبر الإماراتى

كتب : جوزيف العرقاني

نظمت وزارة الشباب والرياضة  متمثلة في الإدارة العامة للسياحة الرياضة (الإدارة المركزية للتنمية الرياضية) جولة سياحية على هامش استضافة مصر لبطولة  كاس السوبر الاماراتى شارك فيها فريق العين الاماراتى و الذى يلتقى غدا مع نظيره الوحدة في الثامنة مساء على استاد الدفاع الجوى فى مباراة السوبر، حيث يسبق المباراة عدد من الفاعليات الفنية والأنشطة.

أشار د. اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ان مثل هذه البطولات  تساهم في دعم السياحة بشكل عام و السياحة الرياضية بشكل خاص و فرصة متميزة للتعريف  بمنشات مصر الرياضية وموجها الشكر للدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة ود خالد العنانى وزير الاثار على دعمهم  في الأنشطة والفاعليات الرياضية والشبابية.

وأضاف ان مباراة السوبر الاماراتى هي تجمع عربى يجمع الرياضيين الاماراتيين مع نظرائهم من المصريين في اللعبة الشعبية الأولى في مصر،ومتمنيا للتوفيق للفريقين، ومشيرا إلى ان الجمهور المصرى سوف يشهد عدد من الفاعليات الفنية والانشطة قبل المباراة في اطار مشاركة مصر في احتفال الشقيقة الامارات بـ 100 عام على ميلاد سمو الشيخ زايد  الذى يقدره و يحبه كل المصريين.

وأعرب  المشاركون في الجولة السياحية عن سعادتهم بزيارة الاهرامات  حيث أنها الزيارة الأولى لبعضهم، مؤكدين  ان عظمة و حضارة مصر تتجسد في اشهر اثارها، وموجهين الشكر لوزارة الشباب والرياضة على اتاحة مثل هذه الفرصة التى تشجعهم على القيام بعدة زيارات خاصة لكل الأماكن السياحية والاثرية في مصر.شارك في الجولة د.ايهاب الايبارى مدير عام السياحة الرياضية.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات