تامر حسنى يتربع على عرش السينما المصرية في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2018

تامر حسني
يواصل فيلم ” البدلة ” للفنان تامر حسنى,  تصدره إيرادات أفلام عيد الأضحى هذا العام 2018, حيث شهد الموسم السينمائى منافسة قوية بين الأفلام المشاركة, فيما يبدو أننا أمام موسم أفلام قوى للغاية على مستوى المنافسة التجارية, أكثر من المنافسة الفنية على عكس ما توقعنا.
وترصد  في السطور التالية حصاد ما حققته الأفلام من إيرادات في رابع أيام عيد الأضحى 2018، مؤكدة على تصدر فيلم “البدلة ” للفنان تامر حسنى بنسبة حوالى 4ملايين و23 ألف و131 جنيهًا، متفوقًا على جميع الأفلام المعروضة بالسينمات والنجوم المشاركين معه. 
ويأتى في المركز الثاني فيلم “الديزل” للنجم محمد رمضان، لكنه حقق بحسب بيان الشركات المنتجة والموزعين برابع أيام العيد 2 ملايين و598 ألفًا و 862جنيهًا, وحصل على المركز الثالث فيلم “تراب الماس”، بنسبة إيرادات مليونًا و741 ألفًا و314 جنيهًا.
وجاء في المركز الرابع فيلم “الكويسين”، حيث بلغت إيراداته مليونًا و721 ألفًا و664 جنيهًا، وذهب المركز الخامس لفيلم “بني آدم”، بعد تحقيقه مليونًا و29 ألفًا و 656جنيهًا, كما حقق فيلم “سوق الجمعة” إيرادات بلغت 286 ألفًا و394 جنيهًا في رابع أيام العيد، يتبعه فى النهاية فيلم “بيكيا” بعد أن حقق في البيان الأول 236 ألفًا و177 جنيهًا.

ويذكر أنه يشهد هذا الموسم عيد الأضحى 2018, تنافسًا شديدًا لعدد كبير من النجوم لخطف الجماهير وتحقيق أعلى الإيرادات والتربع على عرش السينما المصرية، حيث يدخل تامر حسنى بفيلم”البدلة”, ومحمد رمضان بفيلم “الديزل”، وآسر ياسين “تراب الماس”, وأحمد فهمى “الكويسين”, ويوسف الشريف “بنى آدم”، وعمرو عبد الجليل “سوق الجمعة” ومحمد رجب بفيلم “بيكيا” .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات