ماجدة جبران تهدى اسورة من الجلد الى سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

أهدت ماجدة جبران “ماما ماجي” أسورة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أثناء تتويجها بجائزة صناع الامل، مبينة أن هذه الأسورة الزرقاء، مصنوعة من الجلد، وكانت أهدتها إليها إحدى الفتيات الصغيرات التي ترعاهن في مشاريعها الخيرية، وهذه الأسورة تمثل لها الكثير من المعاني الجميلة، كونها تجسد معاني الطفولة البريئة، فضلاً عن إحساس صاحبتها بمدى ما تكنه في نفسها من عرفان وشكر لما قُدم إليها من خدمات، أثّر إيجاباً على حياتها ومستقبلها.
وأضافت (ماما ماجي) أنها أرادت بهذه الهدية، أن توصل مشاعر الحب الكبيرة التي حُمّلت بها من هؤلاء الأطفال، لسموه، خاصة أنها من صنع طفلة تحمل مشاعر إنسانية فياضة تجاه من ساعدوها وأشعروها بالأمان. وقالت إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أهداها بدوره «دبوس» كتذكار منه إليها، وأنها فخورة وسعيدة بهذه الهدية، كونها تأتي من شخصية عظيمة ذات قامة وقيمة في العالم أجمع.


وأوضحت ماجدة جبران، الملقبة بـ«
ماما ماجي» لـ«البيان» أن جزءاً من مبلغ الجائزة وهو مليون درهم “تعادل نحو 5 ملايين جنيه مصري” ، سوف توزعه على أكثر من جهة، لافتة إلى أنها ستساعد بعضاً من المترشحين الذين وصلوا ضمن الخمسة عشر مرشحاً للتصفيات النهائية بالمبادرة، والذين يقومون بأعمال إنسانية رائعة، وأنها قصدت بذلك إشعارهم بأنهم أيضاً فازوا بالجائزة نفسها، فضلاً عن توزيع الفرحة عليهم ومشاركتها إياها، موضحة أن إحدى هؤلاء المرشحات تقوم برعاية ومساعدة الأطفال حديثي الولادة الذين يولدون لأمهات سجناء، ولا يوجد من يرعاهم، بالإضافة إلى مرشحة أخرى تقوم بعمل أطراف صناعية للأشخاص ذوي الإعاقة.


مساعدة وأكدت أن مساعداتها تلك نابعة من كونها تريد دعم كل من يحمل مشروعاً إنسانياً، حتى يتمكنوا من الاستمرار في تلك المسيرة المهمة للمجتمعات العربية التي تعاني ويلات الألم والاحتياج.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات