متابعو محمد صلاح على السوشيال ميديا غاضبون من راموس

راموس مداعبا محمد صلاح

التقى محمد صلاح، مهاجم ليفربول وجها لوجه مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، خلال حفل قرعة دوري أبطال أوروبا أمس الخميس للمرة الأولى بعد إصابته له في نهائي “كييف” مايو الماضي، وجاءت تعليقات المغردين على هذا اللقاء مليئة بالهجوم على مدافع الفريق الملكي.

وأصبح راموس أحد أكبر أعداء جماهير فريق “الريدز”؛ بسبب التحاماته العنيفة التي أدت لإصابة صلاح في الكتف وخروجه في الشوط الأول، بالإضافة لارتجاج في المخ لحارس مرمى الفريق السابق لوريس كاريوس، وفق صحيفة “ميرور” البريطانية.

وذكرت الصحيفة أن صلاح لا يزال في حالة مزاجية سيئة تجاه راموس، مضيفة أنه لم يغفر له ما فعله خلال نهائي دوري الأبطال الماضي منذ أربعة أشهر تقريبًا.

وحصل الإسباني على جائزة أفضل مدافع، وأثناء عودته ربت على كتف صلاح، لكن “مو” تجاهل مداعبته في اللحظة الأكثر غرابة خلال الحفل، بحسب وصف الصحيفة.

ولاحظ المشجعون على وسائل التواصل الاجتماعي التبادل غير المريح بين اللاعبين، وجاءت تعليقاتهم مليئة بالهجوم على أفضل مدافع في أوربا.

“LOOOL .. هذا الرجل وقح”، هكذا غرد جوس عبر حسابه على “تويتر”.

واستنكرت جماهير الريدز تصرف راموس، وكتب “رول”: “لماذا يفعل راموس ذلك؟! أنا لا أثق في راموس”، فيما كتب آخر: “راموس على كتف صلاح مرة أخرى”، “صلاح ينظر إلى راموس وكأنه يريد أن يقتله خلال استلامه جائزة أفضل مدافع”، هكذا جاءت إحدى التغريدات.

وتغريدة: “صلاح يغيب 3 أسابيع عقب تعلق راموس في كتفه”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات