حبس طالب قتل جده بعد اكتشافه سرقته بالظاهر

ارشيفيه

أمرت نيابة الظاهر، بحبس طالب 4 أيام علي ذمه التحقيقات التي تجري معه، لاتهامه بقتل جده بعد اكتشافه سرقته.

وتلقى قسم شرطة الظـاهر بلاغا بنشوب حريق بالعقار رقم 3 حارة الفرن من شارع إسماعيل أباظة دائرة القسم.

بالانتقال؛ تبين أن العقار مكون من 3 طوابق ونشوب الحريق بشقة بالدور الأرضي يقطنها “س. ي”، 90 سنة، بالمعاش، إثر إصابته بحروق متعددة بالجسم، وتمكنت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على الحريق وإخماده.

بسؤال نجل المتوفى “ن. س”، 55 سنة، مقيم دائرة قسم شرطة الوايلي، لم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين وجود شبهة جنائية في الواقعة، وبتكثيف التحريات، أمكن التوصل لمشاهدة “مصطفى. ن”، 21 سنة، طالب بكلية الحقوق جامعة حلوان، حفيد المجني عليه، بالمنطقة محل الواقعة في وقت معاصر لحدوثها، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، أسفر أحدها عن ضبطه.

وبمواجهته بالتحريات والمعلومات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية بمسكنه، خطط لسرقته، وبتاريخ الواقعة، توجه لسكن المجني عليه بدعوى زيارته والاطمئنان على صحته وحال تواجده صحبة المجني عليه قام بمغافلته والدلوف لغرفة نومه بحثًا عن أي مبالغ مالية، إلا أن المجني عليه شاهده وحاول الاستغاثة بالجيران فقام بخنقه بيده حتى تأكد من وفاته.

وعقب ذلك لم يتمكن من العثور على أي مبالغ مالية، وخشية افتضاح أمره قام بإحضار بعض الملابس الخاصة بالمجني عليه من دولاب غرفة نومه وأضرم بها النيران باستخدام ثقاب الكبريت وفر هاربًا.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات