حبس مستريحان بسوهاج استوليا على 3 ملايين و400 ألف جنيه من 16 شخص لتوظيفها فى التجارة

ارشيفيه
قررت النيابة العامة بمركز سوهاج، حبس “يوسف س ا” 28 سنة، عاطل، و “محمد .س . ا” 15 سنة شقيق الأول، 4 أيام على ذمة التحقيق، عقب قيامهما بالإستيلاء على مبلغ 3 ملايين و400 ألف جنيه، من 16 شخصا بزعم توظيفها بتجارة الأدوات الصحية.
كان مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بقيام شقيقين بالإستيلاء على مبالغ مالية من بعض الاشخاص بزعم توظيفها في تجارة الادوات الصحية مقابل أرباح شهرية إلا انهما لم يفيا بوعدهما.
وبالفحص تبين من خلال التحريات التى قادها المقدم على الصغير رئيس مباحث مركز شرطة سوهاج بتقدم “علي ا ع ى” 44 سنة مدرس ويقيم بناحية الشيخ مكرم دائرة المركز و”15″ آخرين ويقيمون بذات الناحية بتضررهم من محمد س ا ا 35 سنة  عاطل و2- شقيقه يوسف ويقيمان بذات الناحية لقيامهما بالاستيلاء منهم علي مبالغ ماليه بلغت جملتها ثلاثة مليون وأربعمائة ألف جنيهاً بقصد توظيفها في مجال تجارة الأدوات الصحية مقابل أرباح شهرية 5 % إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد المبلغ .
بضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وتم تحرير المحضر رقم 5172 إداري مركز سوهاج لسنة 2018 بالعرض علي النيابة العامة قررت :- حبس المتهمان أربعة أيام احتياطياً علي ذمة التحقيق.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات