جلسة ودية بين أبو ريدة وصلاح فى المران.. وحضور الوزير استعدادا للنيجر

أدى مساء أمس المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم تدريباته في ثاني أيام معسكره المغلق استعدادًا للقاء منتخب النيجر في الثامنة من مساء السبت المقبل ضمن تصفيات الأمم الأفريقية.

 

وأقيم المران باستاد برج العرب الذى سيحتضن المباراة وشارك فيه اللاعبون الـ24 الذين استقر عليهم الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري، ويعد المران الأول الذى يكتمل فيه اللاعبون بانضمام علي غزال الذي وصل لمعسكر الفريق صباح اليوم.

تنوع المران بين تدريبات الإحماء المعتادة وتدريبات بالكرة وتطبيق بعض الجمل الخططية، فيما أدى مروان محسن بعض التدريبات التأهيلية على أن ينضم غدًا للتدريبات الجماعية، فيما اختتم المران بتقسيمة بين فريقين في ثلث الملعب، واستكملت على ثلثي الملعب.

حضر المران المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد الذي حرص على الشد من أزر اللاعبين وجهازهم الفني معتذرًا لهم عن عدم تمكنه من حضور المباراة نظرًا لارتباطه بحفل تأبين شقيقه في الولايات المتحدة التي يطير إليها غدًا.

كما حضر المران الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حيث كان في استقباله المهندس هاني أبوريدة، وحرص الوزير على الاجتماع باللاعبين بعد المران بمقر إقامتهم لحثهم على بذل الجهد والتأكيد على دعمهم وهم يحملون شعار بلدهم.

 

 

 

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات