قاتلة زوجها بإمبابة تعترف : ” بدأت علاقتي بعشيقي بصداقة على فيس بوك “

أرشيفية

أدلت المتهمة بقتل زوجها بمساعدة زميل عشيقها بإمبابة، باعترافات تفصيلية، حيث اعترفت أنها تعرفت على عشيقها من خلال الفيسبوك، بعد كثرة المشاكل بينهم.

وتابعت ربة المنزل أنها تزوجت منذ قربة 8 سنوات من المجني عليه وأنجبت منه الأطفال ولكن سرعان ما بدأت المشاحنات بينهم وتطورت إلى مشاجرات بسبب قلة الأموال وعدم اهتمامه بها، مشيرة إلىأن  كل ذلك دفعها إلى البحث عن أصدقاء جدد من خلال الفيسبوك، فتعرفت على عشقيها الذي رسم خطته وأوقعها في شركة بكلامه المعسول وبدأت العلاقة بينهم تطور من المحادثات إلى المقابلات في استغلال تغيب زوجها وتوجه إلى عمله وسرعان ما أعطته نسخة من مفتاح الشقة وعرفته على مواعيد زوجها في العمل.

واستكملت ربة المنزل أن قبل يوم الواقعة، تحدثت مع عشيقها حول الهروب سويًا والتخلص من معاناتها مع زوجها إلا أن أطفالها كانوا مشكلة أمامها، مما دفعهم في التخلص من الزوج، فأرسل صديق له إلى شقتها وقام بمساعدة ربة المنزل في قتله، فيما كلفت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات واستعجلت سرعة القبض على المتهم الهارب.

تعود أحداث الواقعة، عندما تبلغ لقسم شرطة إمبابة بالجيزة بمقتل صاحب ورشة تصنيع حقائب، داخل شقته إثر إصابته بطعنات وجروح متفرقة وبالفحص تبين أنه موثوق اليدين والقدمين ومكمم الفم بشريط لاصق وكذا إيثاق زوجته ربة منزل وأبنائهما الثلاثة وما قررته زوجته بقيام ثلاثة مجهولين باقتحام الشقة محل سكنهم وقاموا بشل حركتها وإيثاق يديها والتعدي على زوجها بسلاح أبيض مُحدثين إصابته التي أودت بحياته والاستيلاء على مبلغ 50 ألف جنيه، وبعض المشغولات الذهبية وشاشة تلفزيون، وفروا هاربين.

وعلى الفور، قامت أجهزة البحث الجنائي بالجيزة بتشكيل فريق بحث بالاشتراك مع قطاع الأمن العام أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة زوجة المجني عليه، وصاحب ورشة خراطة، وبتقنين الإجراءات ضُبطت ربة المنزل والعاطل، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع صاحب ورشة الخراطة الهارب.

قررت الزوجة أنها على علاقة به واتفاقها معه على التخلص من المجني عليه “زوجها” وفي سبيل ذلك سلمته مفتاح الشقة، حيث قام بالاستعانة بالعاطل لارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات