إنضمام الاعلامية عبير محمود للاتحاد العربى لمكافحة التزوير والتزييف

عبير محمود

إنها سيدة الوفاء والعطاء والشخصية المتميزة  من خلال إطلالتها وحواراتها الهادفة عبر القنوات الفضائية المصرية ..

الإعلامية الدكتورة عبير محمود سفيرة النوايا الحسنة التي أبدت موافقتها واستعدادها بكل ترحاب معبرةً عن سعادتها وتفاؤلها لانضمامها لفريق عمل الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف في مصر ومع كوكبة من الشخصيات الفكرية والثقافية والإعلامية الهامة التي تخدم الشراكة الإستراتيجية.. ولتكون يد بيد من أجل اتحاد العمل المشترك نحو الارتقاء والإبداع ..

وأكد الأستاذ هشام الأقرع ممثل الاتحاد في مصر لموقع شام اليوم بأن اختيار الإعلامية عبير محمود جاء بناءً على الموافقة الرسمية من سمو الشيخة نوال الصباح رئيسة الإتحاد .

مشيراً بأن عبير محمود من الإعلاميات الرائدات على الساحة الإعلامية نظراً لما حققته من حضور وتألق من خلال برمجها وحواراتها التلفزيونية من المهنية والمحايدة .. ومن برامجها ( علشانك يا مصر .. العاصمة والناس .. القاهرة على الهواء .. جامعات بلا عنف .. بيت الهنا .. التــوك شــو .. مبروك لمصر .. ) وغيرها من البرامج . مشيراً بأن الإعلامية عبير من الشخصيات المرموقة والأكثر تأثيراً في المجتمع .. كما والتقت بالعديد من كبار الشخصيات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والفكرية والفنية .. وكانت من الإعلاميات المحاورات بثقة وإتقان واقتدار .. كما وكرمت كأفضل إعلامية بالتلفزيون المصري ونالت العديد من شهادات الشكر والتقدير إضافةً إلى اختيارها سفير النوايا الحسنة ..

مؤكداً بأن الاتحاد العربي لمكافة التزوير والتزييف يعمل ضمن خطط واستراتيجيات كبيرة للارتقاء بعمله ومهامه وبرعاية سامية من سمو الشيخة نوال الصباح وأن اختيار هذه الشخصيات المتنوعة بتكليف وتوجيه منها .. متمنيناً للإتحاد مزيداً من الازدهار وللجميع الأعضاء التوفيق والنجاح.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات