إصابة 7 فى مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالعسيرات سوهاج

أرشيفية
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بسبب لهو الأطفال، نتج عنها إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم.

كان اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء أشرف نصحى نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بنشوب مشاجرة بدائرة مركز شرطة العسيرات ووجود مصابين.

بالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد طارق يحى رئيس مباحث المديرية بوقوع مشاجرة بين طرف أول كمال . م 56 سنة كاتب حسابات بمدرسة نجع السوالم الابتدائية ومحمود . ع51 سنة عامل ومحمد . ك 28 سنة كهربائي ومحمود . ع 33 سنة حاصل علي دبلوم تجارة – مصابين ” جروح وكدمات متفرقة بالجسم ” وتم تحويلهم لمستشفي سوهاج الجامعي، وبين طرف ثان ومحمود . ع 26 سنة سائق وعلي . ح 31 سنة عامل وجلال . ع 56 سنة عامل الطرفان يقيمان بذات الناحية بسبب لهو الأطفال.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم قرروا بمضمون ما تقدم، واتهم كلاً منهما الآخر بالتعدى على بعضهما بالضرب، وإحداث الإصابات المنوه عنها، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4322 جنح المركز لسنة 2018، وجارى العرض على النيابة العامة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات