المعهد الوطني الأمريكي للمعايير سيناقش بلوكتشين في المنتدى القادم

عملة رقمية_تعبيرية

يناقش المعهد الوطني الأمريكي للمعايير (ANSI) مسائل بلوكتشين والذكاء الاصطناعي في ومنتدى الأعضاء المشترك والقضايا القانونية القادم، وفقًا لإعلان نشر يوم ١٧ سبتمبر.

والمعهد الوطني الأمريكي للمعايير هي مؤسسة خاصة غير ربحية مقرها الولايات المتحدة وتتألف من أكثر من ١٢٥٠٠٠ شركة، مع وجود منظمات دولية وهيئات أكاديمية وحكومية، وشركات بين أعضائها. ولا يضع المعهد أي معايير، ولكنه يدير وينسق المعايير الأمريكية الطوعية ونظام تقييم الامتثال.

وفي المنتدى القادم تحت عنوان “التمكين من خلال الابتكار: تقنيات متطورة تقود حلول العالم الحقيقي”، سيركز الحضور على الاهتمامات القانونية والأخلاقية واستكشاف التطبيقات الملموسة لتقنية بلوكتشين والذكاء الاصطناعي.

ووفقًا للإعلان، سيناقش خبراء من مختلف الصناعات مثل الرعاية الصحية، والنقل، وسلامة الغذاء، وغيرهم، عمليات النشر الممكنة، وعمليات نشر الذكاء الاصطناعي، وكيف يمكن لتقييم المعايير والتوافق أن ييسر التطبيق والتطور الإضافيين لهذه التقنيات.

وفي السابق، وضع المعهد الوطني الأمريكي للمعايير عددًا من المعايير الدولية، بما في ذلك التنفيذ القياسي الأصلي للغة C، والتي أصبحت أيضًا ANSI C، وأول معيار لبرمجة الكمبيوتر “معيار فورتران الأمريكي”، والمعروف باسم “فورتان ٦٦”.

كما تهدف إحدى اللجان القياسية التسع التابعة للمعهد، وهي اللجنة التعاونية لتنسيق معايير الطاقة النووية (NESCC)، إلى تحديد الحاجة إلى وضع معايير في الصناعة النووية.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات