لجنة البورصات الأمريكية تبدأ إجراءات القرار بخصوص صندوق البيتكوين

عملة رقمية_تعبيرية

أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) أمس الخميس، أنها بدأت إجراءات لتقرير ما إذا كانت ستوافق على صندوق مقترح للمتاجرة بالبيتكوين، أم لا.

نشرت هيئة الأوراق المالية والبورصة، أمر تأسيس إجراءات لتحديد ما إذا كان يجب الموافقة أو عدم الموافقة على تغيير قاعدة مقترح تم تقديمه من قبل Cboe BZX Exchange، إذا تمت الموافقة على ذلك، سيكون لدى Cboe الضوء الأخضر لإدراج ETF بيتكوين التي تم طرحها في وقت سابق من هذا العام من قبل شركة إدارة الأموال VanEck .

وكجزء من هذه العملية، تريد هيئة الأوراق المالية والبورصة المزيد من المدخلات من الجمهور، وحتى الآن، ووفقًا للوكالة، تم تقديم أكثر من 1400 تعليق.

سكرتير لجنة الأوراق المالية برينت فيلدز، كتب:

“يعد إنشاء مثل هذه الإجراءات مناسبًا في هذا الوقت نظرًا للقضايا القانونية والسياسية التي يطرحها تغيير القاعدة المقترح. ولا يشير إنشاء الإجراءات إلى أن اللجنة توصلت إلى أي استنتاجات فيما يتعلق بأي من القضايا المعنية. تسعى اللجنة وتشجع الأشخاص المهتمين على تقديم تعليقات حول تغيير القاعدة المقترح “.

بموجب شروط الاقتراح، ستقوم VanEck و SolidX بإنشاء ثقة بيتكوين، والتي ستقوم SolidX بعرض أسهمها. تأخرت لجنة الأوراق المالية والبورصات في اتخاذ قرار بشأن الأمر مرة واحدة، ويمكن أن تؤخر اتخاذ قرار نهائي خلال شهر فبراير بموجب الأنظمة الحالية.

في الشهر الماضي، تسببت لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية في موجات بعد تحركها لرفض تسعة مقترحات مقترحة من ETF للبيتكوين، فقط لعكس مسارها بعد وقت قصير وإطلاق مراجعة لتلك القرارات، يبقى أن نرى متى سيتم الانتهاء من هذه العملية المنفصلة.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات