نقابة صيادلة الإسكندرية تطلق مؤتمرها السنوى17 أكتوبر المقبل

 أعلنت نقابة صيادلة الإسكندرية، انطلاق مؤتمرها السنوى، باعتباره التجمع الأكبر للصيادلة فى مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، لأول فى الفترة من 17 لـ 19 أكتوبر 2018، برعاية محافظة الإسكندرية.
وأوضحت النقابة، فى بيان، أن المعرض يقام سنويًا منذ عام 2016 فى القاهرة، وكان آخرها فى شهر مارس الماضى، الذى شهد زيارة 10 آلاف من الصيادلة والعاملين فى قطاع الدواء والمنتجات الصيدلانية ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية، بمشاركة عدد كبير من الشركات المنتجة العاملة فى هذا القطاع.
قال الدكتور محمد أنسى الشافعى، نقيب صيادلة الإسكندرية، إن المعرض هو الفرصة الأهم للقاء الصيادلة بالمنتجين والموزعين، ويهدف إلى تعزيز الاستثمار فى القطاع الصيدلى، وتطوير مهارات الصيادلة وفتح آفاق جديدة لهم، من خلال ورش العمل التى تقام على هامش المعرض.
وأضاف الشافعى، أن انعقاد المعرض لأول مرة فى محافظة خارج العاصمة، جاء بناء على طلب من صيادلة الإسكندرية الذين حضروا بقوة فى المعرض الماضى، وأصروا من خلال نقابتهم على تنظيم المعرض فى محافظتهم، مشيرًا إلى أن المعرض يستهدف صيادلة الإسكندرية والمحافظات المجاورة، كالبحيرة وكفر الشيخ والغربية ومطروح.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات