أين يمكنك انفاق البيتكوين الخاص بك : الدليل الكامل

عملة بيتكوين الرقمية

البيتكوين مدهش . المزايا والفرص التي يقدمها لا حصر لها . ومع ذلك ، فإن كل هذه الإيجابيات سوف تضيع إذا كنا نقوم بالاحتفاض أو التداول بالعملات الرقمية المشفرة ، فقط ، دون إنفاقها . لن ينجح البيتكوين كعملة عالمية إلا إذا استخدمه الناس مثل استخدامهم للعملات النقدية ، أي لشراء الأشياء . على مر السنين ، كان هناك العديد من التجار الذين تحولوا إلى البيتكوين وقبلوها كوسيلة للدفع . اليوم ، نريد أن نقدم لك بعض الطرق حول كيفية إنفاق البيتكوين الخاص بك (عبر الإنترنت أو غير ذلك) .

الجزء 1 – الشراء عبر الإنترنت

إن استخدام البيتكوين لدفع ثمن السلع عبر الإنترنت لا يمكن أن يكلفك رسوما أقل ، بل قد يجلب لك أيضًا خصومات فعلية ! ومع ذلك ، فإن العثور على أفضل منتج وأفضل موقع يمكن أن يكون نوعًا من التحدي إذا لم يكن لديك أدوات صحيحة . لحسن الحظ ، لدينا بعض الحيل في جعبتنا التي سنشاركها معك .

Spendabit

Spendabit هو محرك بحث يسمح لك بتصفح أكثر من 2.5 مليون عنصر يمكنك شراؤها باستخدام البيتكوين . فهو يبحث في العديد من منصات التجارة الإلكترونية والتجار ويوفر لك مركزًا لجميع احتياجاتك في الإنفاق عبر الإنترنت . لاستخدام Spendabit ، انقر هنا وابحث عن منتجك . لدى Spendabit تجار رئيسيون للبيع بالجملة و تجار صغار أيضاً.

أين يمكنك انفاق البيتكوين الخاص بك : الدليل الكاملOpenBazaar

OpenBazaar هو منصة للتجارة الإلكترونية ، لامركزية بالكامل . انها منصة مخصصة للبيتكوين فقط ، و التي تقضي على رسوم الوسطاء تماما . كما أن النظام الأساسي لا مركزي في تقنيته ، حيث يتم استضافة موقع الويب نفسه من خلال العقد التي تقوم بتشغيل التطبيق. يمكنك تنزيل OpenBazaar هنا أو يمكنك البحث عن العنصر المطلوب من خلال Duosearch ، وهو محرك بحث OpenBaaar.

أين يمكنك انفاق البيتكوين الخاص بك : الدليل الكاملPurse.io

يعمل Purse.io كصلة وصل بين المشترين و حاملي بطاقات الهدايا . يقوم حاملوا بطاقة الهدايا بشراء السلعة التي تختارها مقابل البيتكوين ، وهي الطريقة الأسهل لاستبدال بطاقة هدايا أمازون مقابل المال . هذا يعني أنه إذا كان لديك بطاقات هدايا إضافية ، يمكنك أيضًا الاستفادة من نظام Purse.io . انقر هنا لزيارة Purse.io .

أين يمكنك انفاق البيتكوين الخاص بك : الدليل الكاملالجزء الثاني – الشراء المباشر

الجزء الثاني اصعب . يمكن أن يكون العثور على تاجر محلي يقبل البيتكوين أمراً مستحيلا إذا لم تكن تعرف أين تبحث . لحسن الحظ ، هناك بعض الأدوات الرائعة لمعرفة أين يمكنك إنفاق البيتكوين الخاص بك.

Coinmap

Coinmap هي خريطة عالمية تعرض موقع العديد من الشركات و التجار الذين يقبلون البيتكوين للدفع. إنها سهلة الاستخدام ، ما عليك سوى الانتقال إلى هنا و البحث عن موقعك.

أين يمكنك انفاق البيتكوين الخاص بك : الدليل الكاملSpendBitcoins

تسمح لك SpenBitcoins بالبحث في كل من الإنترنت والعالم عن التجار الذين يقبلون البيتكوين . على الرغم من أن الخريطة تُظهر عددًا أقل من التجار ، إلا أنه بديل رائع Coinmap. انقر هنا للذهاب إلى SpendBitcoins.

أين يمكنك انفاق البيتكوين الخاص بك : الدليل الكاملCoinATMRadar

بخلاف الخدمات الأخرى ، لن تساعدك هذه الخدمة في العثور على التجار الذين يقبلون البيتكوين . ومع ذلك ، سوف يساعدك ذلك في العثور على اجهزة Bitcoin ATM في جميع أنحاء العالم ، والذي يمكن أن يساعدك على تحويل عملات البيتكوين الخاصة بك إلى عملة نقدية بطريقة سريعة وسهلة . هذا مفيد للغاية إذا وجدت نفسك مع البيتكوين فقط وليس تجار البيتكوين .

أين يمكنك انفاق البيتكوين الخاص بك : الدليل الكامل

استعمال البيتكوين اليومي سيجعل منه عملة قوية و سائدة في المستقبل .

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات