بعثة منتخب ناشئى كرة اليد مواليد 2000 تعود اليوم بلقب بطولة أفريقيا

كتب : جوزيف العرقاني

تعود فجر اليوم الإثنين بعثة منتخب ناشئى كرة اليد مواليد 2000 الحاصلة على لقب بطولة أفريقيا التى اختتمت فى مدينة مراكش المغربية بالفوز على تونس فى النهائى بنتيجة 22 /16 ، ليضمن التأهل إلى بطولة العالم 2019 بمقدونيا .

كان منتخب ناشئى اليد قد فاز على نيجيريا بنتيجة 30 / 17 فى أول لقاءاته بالبطولة، ثم فاز على المغرب بنتيجة 32 / 17 فى ثانى مواجهاته، وفاز على الجزائر 35 / 24 كما فاز على موريتانيا 92 /16 قبل ان يهزم غينيا فى الجولة قبل الأخيرة .

ومن جانبه أكد مجدي أبو المجد المدير الفني للمنتخب أن التتويج باللقب جاء بعد بذل مجهودات كبيرة من جانب اللاعبين والجهاز الفني، وفضلا عن تذليل كل العقبات من جانب مجلس إدارة الاتحاد.

وأضاف المدير الفني لمنتخب الناشئين، أن اللاعبين قدموا بطولة كبيرة و كان لديهم عزيمة و إصرار كبير على تحقيق الإنتصار و العودة باللقب الأفريقى .

تضم قائمة اللاعبين كلا من ، يوسف علاء – محمد عادل – عبد الرحمن حميد – محمد سمير – احمد فايز – يوسف احمد – مهاب سعيد – عمر عطية – سيف هانى – حسن قداح – عادل شاكر – احمد هشام – احمد ياسر – يوسف طارق – مهاب سليمان – عبد الفتاح على – ياسر سيف.

ويترأس بعثة المنتخب فى المغرب نبيل خشبة عضو مجلس إدارة الاتحاد، ويقود المنتخب فنيًا مجدى أبو المجد وحسين زكى مدربًا مساعدًا.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات