نادي ليفربول يطلق تطبيق تداول جديد قائم على البلوكتشين

أرشيفية

عقد نادي ليفربول الرياضي شراكة مع منصة تداول الفوركس TigerWit لإنشاء تطبيق تداول جديد قائم على البلوكتشين ، يمنح المستخدمين إمكانية الوصول للأسواق العالمية ، وتداول العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع .

قال تيم هيوز، الرئيس التنفيذي لـ TigerWit عن هذه الشراكة : ” “اليوم هو يوم فخر لمنصة TigerWit، فنحن نزف لكم خبر إطلاق تطبيق التداول المبني على تقنية البلوكشين المبتكرة وخبر الشراكة مع فريق كرة القدم العملاق ليفربول. وقد قمنا بتطوير نظام تسوية رائد يعتمد على البلوكشين يغرس الثقة من خلال توفير قدر أكبر من الأمن وكفاءة العمليات. ويجب أن يكون التداول أكثر شفافية ونزاهة لجميع المتداولين، بغض النظر عن خبرتهم أو حجم حساباتهم”.

و قال بيلي هوجان، المدير الإداري والمدير التجاري لنادي ليفربول :” نحن سعداء للغاية لكون TigerWit أحدث شريك لنا في النادي وشريكنا الرسمي على الإنترنت للتداول الأجنبي. وسوف يتمكن متابعينا في جميع أنحاء العالم من الوصول إلى TigerWit، حيث أن جميع أسواقها الرئيسية في المملكة المتحدة وأوروبا وآسيا لديها أعداد هائلة من أنصار ومشجعي ليفربول. ومن خلال هذه الشراكة الجديدة مع TigerWit، نتطلع إلى تنشيط عمليات التسويق، والتي تساعد في تقديم الأنشطة والخبرات للمعجبين لجعلهم أقرب إلى النادي”.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات