الليلة : مواجهة مرتقبة بين الفارس الأبيض والقادسية الكويتى

فريق الزمالك

كتب : جوزيف العرقاني

حرص جروس، خلال الأيام الماضية على مشاهدة أكثر من مباراة لفريق القادسية لتحديد نقاط القوة والضعف لدى بطل الكويت أبرزها مباراة الذهاب بين الفريقين وكذلك لقاء القادسية أمام الكويت في كأس السوبر الكويتي بالإضافة إلى آخر مباريات القادسية ببطولة الدوري والتي أقيمت في الفترة الماضية .

ويأمل أكثر من لاعب بالزمالك فى الحصول على فرصة المشاركة أمام القادسية على رأسهم أحمد مدبولى المتواجد بالقائمة البيضاء لأول مرة وكذلك محمد عنتر و حميد أحداد وعمر السعيد و عبد الله جمعة ، بينما تتجه النية لدى جروس للاعتماد على نفس العناصر التى خاضت المباريات الأخيرة لضمان وجود انسجام بينهم خاصة مع ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل.

من المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل يضم كلا من:”محمود جنش فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح فى خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأوباما وإبراهيم حسن فى خط الوسط، كهربا وكاسونجو أو عمر السعيد فى خط الهجوم”.

على الجانب الآخر، يتسلح القادسية الكويتى بالجماهير الغفيرة المنتظر حضورها لمباراة الزمالك بعدما شهدت تذاكر اللقاء اقبالا كبيرا رغم بلوغ سعر التذكرة الواحدة 5 دينار كويتى أى ما يوازى قرابة 300 جنيه مصرى ووجه النادى الدعوة لكافة جماهيره لحضور اللقاء خاصة أنه يتوقع تواجد العديد من المصريين لمؤازرة الأبيض فى ظل شعبية الجارفة فى الكويت .

ويحتل القادسية المركز الخامس فى ترتيب الدورى الكويتى بالموسم الحالى بعد مرور 4 جولات حيث نجح فى تحقيق فوزين وتعادل وحيد بينما خسر لقاء أمام النصر بثلاثية لذلك يسعى للتأهل للدور المقبل بالبطولة العربية لتعويض جماهيره عن البداية الغير مقنعة بالدورى المحلى .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات