مرتضى منصور يفتح النار على الجميع

مرتضى منصور

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمراً صحفياً ظهر الأثنين فتح النار خلاله على خصومه على خلفية عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بإيقافه لمدة عام ومنعه من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم، وقرار اللجنة الأولمبية المصرية بشأن تجميده ونقل جميع المنافسات الرياضية خارج مقر النادي الأبيض.

مصراوي يرصد خلال السطور القادمة رسائل وقرارات مرتضى منصور:

1- حازم إمام تحت نيران الرئيس

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، شطب عضوية حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، نجم الزمالك السابق.

وقال مرتضى إنه قرر شطب 4 من عضوية نادي الزمالك، أعضاء اللجنة الأوليمبية، وهم حازم إمام وهشام نصر، وخالد ناصف سليم، وياسر إدريس، بعد توقيعهم على بيان اللجنة الأوليمبية، مشيرًا إلى أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضدهم.

ووجه مرتضى حديثه لحازم إمام: “فشلت في أودينيزي، وأنا من أعدتك لنادي الزمالك.. كنت تحصل على 3 ملايين جنيه، وعقدك لم يكن مجانيا”.

وأكمل موجها حديثه لحازم: “أشعر بالخجل لك على وقوفك ضد النادي وإقرارك عدم لعب المباريات بالنادي وإلا كان الفريق مهزوما، لا يا حازم أنت المهزوم والمقهور”.

2- إقصاء عبد الله جورج

كشف مرتضى منصور إنه تم اسقاط عضوية عبد الله جورج عضو المجلس لعدم حضوره 3 اجتماعات لمجلس الإدارة، وسيتم انتخاب أمين صندوق وعضو أخر.

وانضم جورج إلى هاني العتال المجمد بقرار رئيس الزمالك فيما خلي منصب أمين الصندوق بعد رحيل حازم ياسين.

3- الخزي والعار للأندية المصرية

استنكر رئيس نادي الزمالك موقف الأندية المصرية تجاه عقوبات الكاف واللجنة الأولمبية بالإضافة إلى سخريته من سمير حلبية رئيس النادي المصري.

وقال مرتضى ” كل الخزي والعار للأندية المصرية التي لم تقف بجانبه أو تسانده ونفس الأمر بالنسبة لكل المؤسسات الرياضية”.

ووجه رئيس الزمالك لنظيره سمير حلبية رئيس النادي المصري قائلاً : “يا حلبية انت مش لاقي 500 جنيه بتهاجم تركي آل الشيخ ليه”.

4- لا أحد يجرؤ أن يمنعني من حضور مباراة

 

توعد مرتضى منصور، اللجنة الأوليمبية المصرية، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بحضور كافة المباريات لفريقه.

وقال مرتضى “جميع المباريات التي كنت لا أحضرها سأحضرها، مضيفا: “لا يجرؤ أحد أن يمنعني من دخول المباريات”.

وأضاف: “جميع مباريات فرق النادي ستقام في نادي الزمالك، لن ننقل مبارياتنا خارج النادي.. اللي مش عاجبه هو اللي يمشي”.

5- حسن مصطفى وعمرو فهمي مرة أخرى

جدد مرتضى هجوم على عمرو فهمي سكرتير عام الكاف وحسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد وممثل اللجنة الأولمبية الدولية.

وقال مرتضىعن عمرو فهمي الأمين العام للكاف قائلًا: “خجلان إنه سكرتير الاتحاد الافريقي، عار على بلدنا”.

واستطرد: “عمرو فهمي مؤسس الأولتراس في مصر، وعن عقوبة الكاف أجاب: ” الجهة الوحيدة التي يحق لها محاسبتي هي الجميعة العمومية، رأيي قلته في التلفزيون ولم أكن جزء من عناصر اللعبة، بينما على الجانب الاخر قامت بعض جماهير الأهلي بسباب السعودية الدولة الشقيقة ووزيرهم والزمالك، واكتفيتم بالعقوبة مع إيقاف التنفيذ”.

كما وجه انتقادات حادة لحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، مؤكدًا أن الأخير وافق على إقامة بطولة كأس العالم للأندية في قطر مرتين متتاليتن على الرغم من الخلافات بينها وبين مصر.

وواصل مرتضى موجهًا حديثه لحسن مصطفى: “هجيلك سويسرا انا ورايا ايه انا فاضي

6- شكر تركي آل الشيخ

جدد مرتضى منصور شكره لتركي الشيخ وزير الرياضة السعودي على مساندته له ووجه الشكر لجميع الاندية العربية التي ساندته خلال المؤتمر الصحفي.

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن مباراة الفريق أمام القادسية الكويتي بكأس زايد للأندية الأبطال، توقفت لحين دخول السفير المصري، وإسماعيل يوسف رئيس بعثة الزمالك.

واستند مرتضى خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده بمقر النادي، على ذلك الموقف، ليؤكد أن “الزمالك فوق الجميع”.

واعتبر رئيس الزمالك، أن الموقف الذي تم بمباراة القادسية من تدخل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضية بالسعودية ورئيس الاتحاد العربي، دليلا على حبه واحترامه لمصر.

وأضاف مرتضى: “الزمالك أصبح فوق الجميع وهو ما لا يعجب البعض وسأرد على كل من حاول التقليل من قيمة الزمالك، سأرد وسأظل أرد على من يسخر من الزمالك ودعم تركي ال الشيخ للقلعة البيضاء”.

8- التشكيك فى الجمعية العمومية للأهلي

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات