نقدم لكم عملائنا الكرام في كل مكان خدمة الترجمة السريعة .

نقدم لكم عملائنا الكرام في كل مكان خدمة الترجمة السريعة

حيث أننا نعتمد على شبكة من المترجمين المستقلين،بخلاف المكاتب الاخرىالتقليدية التي تعتمد على مترجمين غير محترفين أو تعتمد على الترجمة الآلية، نستخدم التكنولوجيا لتقديم جودة وسرعة وقيمة لا تضاهى.

 

تم تصميم منصةبروترانسليتالخاصة بتهيئة بيئة عمل رائعة للمترجمين حتى نتمكن من توفير سرعة وجودة متزايدة للعملاء.، وتسليم العمل في أقل وقت ممكن، نحن نقدم أفضل ما في المكتب إلى مكان عملنا على الإنترنت،نحن نعتقد أن جذب أفضل المترجمين المحترفين والمصححيين هو المفتاح لتقديم خدمة رائعة لعملائنا.

أعمال الترجمة في بروترانسليت

نحن نترجم جميع أنواع الترجمات في مختلف المجالات مثل:

ترجمات معتمدة

وثائق الهجرة

المستندات الأكاديمية

وثائق السفر

وثائق الأعمال

وثائق قانونية

وثائق تقنية

المواقع

يمتلك فريقنا بشكل جماعي عقودًا من الخبرة في الترجمة جنبًا إلى جنب مع الخبرة المتخصصة في المجال لتزويدك بالتفهم بالإضافة إلى الترجمة، تشمل خبرتنا التسويق والعلاقات العامة والموارد البشرية والإعلام والتكنولوجيا والأعمال والهجرة والقانونية.

أسعارنا غير مكلفة ومناسبة للجميع ويمكنك التعرف عليها من خلال الصفحة الرئيسية للموقع بالظغط على أحسب التكلفة.

عمليتنا شفافةبمجرد تقديم طلبك، سيكون لديك رؤية كاملة للعمل،يمكنك معرفة الوقت الذي يمر فيه المستند من خلال المهام والترجمة وضمان الجودة وحتى التسليم النهائي.

إن خصوصية وأمان وثائقك أمر مهم بالنسبة لنا،نحن نأخذ ثقتك على محمل الجد ولديك إجراءات معمول بها للحفاظ على خصوصية مستنداتك،نستخدم تشفير 128 بت لتلقي وإرسال بياناتك،بمجرد الوصول إلىبروترانسليت، لا يمكن الوصول إلى مستنداتك إلا على أساس الحاجة إلى المعرفة،ويتم عقد مترجمينا لمبادئ عدم الكشف الصارمة.

تسليم العمل في أقل وقت ممكن

الأوقات التي نقضيها هي الأفضل في الترجمة، حيث تصل إلى 3 ساعات للوثائق القصيرة،في حين أن التوقيت الدقيق يعتمد على اللغة، وعلى طول ومدى تعقيد المستند، فقد قمنا بتطوير عمليات للحصول على المستند الخاص بك في أقرب وقت ممكن.

نحن نستخدم عمليات تدفق العمل بكفاءة للحصول على المستندات إلى أفضل مترجم لهذا المنصب،نحن نستخدم المترجمين ذوي الخبرة الذين لديهم خلفية محددة لترجمة كل نوع من المستندات تقريبًا،ونحن نستخدم قوة عاملة عالمية حتى يمكننا العمل على مدار الساعة.

يوفربروترانسليتترجمة كاملة أو تدقيق لغوي أو مراجعة للنص أو كتابة أو أي خدمة لغوية أخرى قد تكون مطلوبة في أي تركيبة لغوية مطلوبة،يمكننا توفير ما يصل إلى 40 لغة كما هو مطلوب.

 

يقع العديد من المترجمين لدينا في جميع أنحاء العالم في بلدانهم الأصلية في حين يعمل جزء من فريق من مرافقنا الحديثة،يتم الاحتفاظ بهم جميعًا بالقرب من مكاتب بروترانسليت للترجمة، ونحرص على أن يكون الجميع على دراية دائمًا بأحدث التطورات.

 

أصبحتبروترانسليتواحدة من أكثر شركات الترجمة إبداعًا وموثوقية في هذا المجال،لقد أنشأنا وكالة الترجمة الخاصة بنا حول المبادئ الأساسية للجودة والنزاهة والابتكار ورضا العملاء، وما زلنا نرقى إلى مستوى تلك المبادئ اليوم.

 

نحن نأخذ ما نفعله على محمل الجد،بالنسبة لنا، لا تقتصر الترجمة على تغيير الكلمات من لغة إلى أخرى،إنها تتعلق بنقل المعنى الحقيقي لهذه الكلمات، في كل خواصها الدقيقة، بحيث تكون الترجمة متكيفة بشكل متأصل مع جمهورها المستهدف.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات