موقف الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” تجاه العملات الرقمية ..!

عملة رقمية_تعبيرية

يتساءل الكثير من الأمريكيين حول موقف الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” من العملات الرقمية ، فوسط التغريدات التي ينشرها ” ترامب ” لم نجد إشارة واحدة تخص العملات الرقمية ، حتى ولو طالت تغريدة واحدة  تحدث فيها عن العملات  الرقمية ، إلا أن الحقيقة كانت هذه التغريدة من احدى الشخصيات التي اخترقت الحساب الخاص بالرئيس الأمريكي .

كل ماكان يتعلق بالرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” والعملات الرقمية ، هو التوقيع على أمر تنفيذي بإنشاء فرقة عمل تتعلق بنزاهة الأسواق والتزوير وذلك تحديداً في 11 يوليو الماضي ، ووفقاً للمادة 4 والتي نصت على ملاحقة قضائية لقائمة طويلة من أنواع الأحتيال خاصة الاحتيال الرقمي .

حيث كلفت فرقة العمل لجنة الأوراق المالية والبورصات ولجنة التجارة الفيدرالية ، ومكتب حماية المستهلك المالي ، مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي والمدعي العام بالرقابة على العملات الرقمية ، كان لهذا الخبر تأثير على أسعار العملات الرقمية ، حيث شهدت انخفاضاً شديداً بعد موجة صعودية .

إلا أن العديد من المصادر كشفت عن وجود علاقة بين الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” وعضو مجلس ادارة شركة ريبل .

وفي الحقيقة لا أحد يعرف كيف سيتعامل “دونالد ترامب ” مع تعامل كوريا الشمالية مع العملات الرقمية تهرباً من العقوبات الأمريكية المفروضة عليها  .

ورغم الصمت الذي يلتزمه “ترامب ” حول العملات الرقمية ، إلا ان هناك العديد من المناصب الأمريكية الأخرى مدحت وتحدثت عن تقنية مثل البلوكتشين أبرزهم  كبير مستشاري البيت الأبيض السابق وكبير مستشاري الرئيس، ستيف بانون، في أوروبا .

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات