حبيب عبد النور يكتب الارهاب لن يظل بعيدآ عن داعميه ومموليه .

بعد الحادث الارهابي في انجلترا امس… متي نري الحكومات تعمل لصالح شعوبها؟

متي تعرف الحكومات ان دماء شعوبها اغلي من بترول العالم كله؟ متي يتوقف التناحر علي المصالح السياسية وتبدأ الحكومات في رعاية مصالح شعوبها داخل حدود بلادها ؟

متي تتحد الحكومات اتحاد حقيقي وليس مزيف لمواجهة خطر الارهاب الذي ياكل الاخضر واليابس ؟ هل اعتقدت الحكومة البريطانية بانها بمنأي عن العمليات الارهابية؟ هل اعتقدت مخابرتها ان الارهاب لن يطول شعبها؟ بالطبع لا…فالحكومة البريطانية ومخابرتها تعلم علم اليقين ان الارهاب سيطولها يوما طالما انها تأوي ارهابيين علي ارضها وتشجعهم وتصرف لهم المعونات المادية وتمدهم بالمال والسلاح والمعلومات.

تعلم علم اليقين ان شعبها سيكتوي بنار هذه الجماعات ولكن هذا لا يهم…طالما ان مسعي الحكومة هو السيطرة علي البترول في الخليج وجمع الاموال وضخها في اقتصادهم الهش الذي يعتمد كليا علي اموال الخليج. هل سنجد اي دولة تحذر رعاياها من السفر الي انجلترا؟

هل سنري اي دولة تقوم باجلاء رعاياها في يوم وليلة بطائرات استقدموها خصيصا لهذا الغرض ؟ هل ستقوم هذه الدول باعلان ان انجلترا دولة غير امنة كما فعلت حكومات هذه الدول مع مصر عقب حادث الطائرة المصرية؟ بالطبع لن يحدث. الارهاب لن يظل بعيدآ عن داعميه ومموليه ..

بل وربما استخدم الارهابيون القتلة في حادث مانشستر اسلحة ومتفجرات بريطانية المنشأ ..

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات