“سعفان” يلتقى طلاب جامعة كفر الشيخ.. غدًا

سعفان

 

 

يلتقي محمد سعفان، وزير القوى العاملة، غدًا الأحد، عددًا من طلاب جامعة كفر الشيخ، وذلك بحضور نائب الجامعة الدكتور علي أبوشوشة، وعزت المصري، وكيل الوزارة مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة، ونواب البرلمان.

وقال الوزير، إن لقاءه بطلاب جامعة كفر الشيخ يأتي في إطار توجيهات رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، بتنظيم ندوات للوزراء والمسئولين في مختلف الجامعات على مستوى الجمهورية، للتواصل الدائم مع طلاب الجامعات، وتوضيح التحديات المختلفة، وكذلك شرح خطط كل وزارة وجهودها لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددًا علي أن الشباب وطلاب الجامعات؛ على رأس أولويات الدولة المصرية.

وأشار هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إلى أن الوزارة كانت سباقة في عقد لقاءات مع طلاب عدد من الجامعات الحكومة والخاصة، وتوقيع بروتوكولات تعاون بين الوزارة والجامعات لنشر ثقافة العمل، والسلامة والصحة المهنية بين الطلاب.

كما استهدفت هذه اللقاءات تشجيع الشباب على إقامة المشروعات الصغيرة، وتدريبهم وتأهيلهم على العديد من المهارات المطلوبة لسوق العمل، لتكون لديهم شخصية متكاملة عند تخرجهم، فضلا عن استعراض كامل لما حققته الدولة المصرية من مشروعات عملاقة جديدة في غضون السنوات الأربع الماضية، والدور العظيم الذى تقوم به قواتنا المسلحة والشرطة بدعم من الشعب فى اجتثاث الإرهاب الأسود الذى يحاول شق الصف وإحداث الفتنة.

وطمأن الوزير، خلال هذه اللقاءات، الطلاب بجهود الدول المصرية بتوفير فرص عمل للشباب من خلال المشروعات العملاقة؛ ما أدى إلى خفض نسبة البطالة، ودعوتهم لتقبل العمل بالقطاع الخاص الذى يمثل 80% من الناتج القومي.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات