هنا شيحا وأحمد فلوكس يحيران جمهورهما حول شائعة زواجهما بصورة عبر انستجرام وتعليقاتها ..

هنا شيحا وأحمد فلوكس

 

انتشرت خلال الأيام الماضية أخبارا كثيرة تفيد بوجود علاقة عاطفية بين الممثلة هنا شيحة وأحمد فلوكس، ولكن مع التزام الثنائي الصمت وعدم الحديث عن الأمر بالنفي أو بالايجاب، ظن البعض أنها مجرد شائعات.
ويبدو أن الهدوء الذي يسبق العاصفة، كان عنوانا لقصة شيحة وفلوكس، فبين ليلة وضحاها عادت الأخبار للانتشار مجددا، ولكن هذه المرة تفيد بزواجهما.

الأمر بدأ عندما نشر فلوكس عبر حسابه على Instagram، صورة لهما، معقبا عليها بقلوب كثيرة، لتقرر شيحة إعادة نشر الصورة مجددا بنفس التعليق

ورغم تساؤلات جمهورهما من خلال التعليقات لم يجيب أي منهما، أو يصرح بوجود علاقة حب تجمعهما، ولكن مع نشر بعض الصحف للخبر، أبدى فلوكس انزعاجه بشدة.

وأجرى مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة اليوم”، الذي يقدمه إدوارد، ليكشف أن الأمر عاري تماما من الصحة، معبرا عن غضبه من نشر جريدة كبيرة للخبر، ووصفه بالعبث، ومدى تدني الانحدار الإعلامي الذي وصلنا له.

وقال أن والده اتصل به ليتأكد من من صحة الخبر، مشيرا إلى أن الصحفي يجب محاكمته لأنه يتحدث عن بيوت وعائلات.

وكان اللافت في الأمر، إنه رغم نفي فلوكس لوجود علاقة تجمعه بهنا، هو تهاني ومباركات زملائهما من الوسط الفني مثل بشرى، ومي سليم، وعمرو عبد الجليل وإيمي سالم وغيرهما، ولكن دون تحديد جول المباركة.

وما أثار حيرة البعض هو رد فلوكس على المباركات، وكأن هناك علاقة بالفعل بينهما وستكلل بالزواج.

ورجح البعض الآخر بأن كل هذه الصور والمباركات ما هي إلا دعاية لقصتهما المقبلة في مسلسل “نصيبي وقسمتك”، المقرر عرضها خلال الأيام.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات