تراجع أسعار العملات الرقمية وعلى رأسها البيتكوين

عملة رقمية_تعبيرية

تراجعت أسعار البيتكوين وأسعار العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة ، بالرغ من من  لجنة الأوراق المالية والبورصات في الولايات المتحدة (SEC) عن إطلاقها المركز الاستراتيجي للإبداع والتكنولوجيا المالية

انخفض سعر البيتكوين بنسبة 1.8٪ إلى 6،584.9 مليار دولار أمريكي ، بعد حصوله على بعض الدعم في وقت سابق من هذا الأسبوع مع إطلاق خدمات فيديليتي للأصول ، وهي منصة تداول تجريبية لبيتكوين و الاثيريوم .

  • انخفض الاثيريوم بنسبة 3.4٪ ليتداول عند مستويات 206.4 دولار
  • الليت كوين تراجع بنسبة  3.2 ليتداول عند 53.438 دولار
  • اكس ار بي يثبت 4.4٪ إلى 0.46723 $ على بورصة التبادل  Poloniexexchange.

لجنة الأوراق المالية والبورصات في الولايات المتحدة تطلق وكالة مختصة بالبلوكشين

أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصات في الولايات المتحدة (SEC) عن إطلاقها المركز الاستراتيجي للإبداع والتكنولوجيا المالية (FinHub) من أجل زيادة التفاعل مع الشركات التي تستخدم البلوكشين والذكاء الاصطناعي والمزيد. وسيوفر المركز “بوابة للصناعة والجمهور للالتحاق مباشرة بموظفي هيئة الأوراق المالية والبورصات حول الأفكار المبتكرة والتطورات التكنولوجية ، بالإضافة إلى كونها جهة اتصال للمنظمين المحليين والدوليين الآخرين فيما يتعلق بالتكنولوجيات الناشئة في الأنظمة المالية والتنظيمية والإشرافية. ”

وسيقود هذا المشروع كبير مستشاري الأصول الرقمية والابتكار والمدير المساعد في قسم الشؤون المالية بشركة البورصة المالية فاليري شززيبانيك.

وقال جاي كلايتون رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصات: “تلتزم هيئة الأوراق المالية والبورصة بالعمل مع المستثمرين والمشاركين في السوق على أساليب جديدة لتكوين رأس المال ، وهيكل السوق والخدمات المالية ، مع التركيز على تعزيز وحماية المستثمرين بأي حال من الأحوال”. سيوفر “نقطة تركيز مركزية لجهودنا لرصد ومباشرة الابتكارات في أسواق الأوراق المالية التي تبشر بالخير ، والتي تتطلب أيضًا استجابة تنظيمية سريعة ومرنة لتنفيذ مهمتنا”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات