تفاصيل القبض على سارقي مليون و800 ألف جنيه من سيارة شركة أدوية بالهرم

ارشيفيه

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة عن التفاصيل الكاملة لحادث السطو المسلح على سيارة نقل أموال تابعة لشركة أدوية بالهرم، والإستيلاء على مبلغ مليون و800 ألف جنيه، حيث توصلت رجال المباحث إلى أن موظف بالشركة خطط لارتكاب الجريمة مستغلا علمه بتوقيت خروج سيارة الأموال وخط سيرها، واستعان ب6 أشخاص لارتكاب الجريمة، حيث تنوعت أدوارهم بين السطو على السيارة، وإخفاء المسروقات، وتمكن رجال المباحث من ضبط 6 متهمين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتم الكشف عن الحادث ببلاغ تلقاه قسم شرطة الهرم من سائق وموظف بشركة أدوية أفادا فيه بتعرضهما لسطو مسلح من جانب عدد من الأشخاص يحملون اسلحة نارية، واستيلائهم على مبلغ مليون و800 ألف جنيه.

وأضاف أمام العقيد محمد راسخ مفتش مباحث غرب الجيزة أن المتهمين كانوا يستقلون توك توك، وأجبروهم على التوقف بشارع جانبى فور خروجهم من الشركة بسيارة نقل الأموال متوجهين لإيداع المبلغ المالى بأحد البنوك بمنطقة الدقى، حيث هددوهم بالأسلحة واستولوا على حقيبة النقود وفروا هاربين.

ومن خلال تكثيف التحريات توصل المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم أن أحد العاملين بالشركة يدعى “ع.ع” استغل وظيفته فى الإشراف على سيارات الشركة، وعلم بتوقيت نقل النقود لإيداعها بالبنك، واستعان بـ6 أشخاص بينهم شقيقه لتنفيذ عملية السطو المسلح، حيث أمدهم بتوقيت خروج السيارة وعدد مستقليها، بالإضافة إلى خط السير للوصول للبنك.

وبالحصول على إذن من النيابة تمكن المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، ومعاونيه النقيبان هانى عجلان ومصطفى لاشين من القبض على موظف الشركة المتهم، بالإضافة إلى ضبط 5 من شركائه، وبمواجهتهم اعترفوا أمام العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة بارتكاب الجريمة، وارشدوا عن المبلغ المالى المستولى عليه.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات