الأهلي يحارب على 3 جبهات كروية..اعرف التفاصيل

مران الاهلي

يخوض فريق الاهلي حالياً الحرب الكروية على 3 جبهات بشكل لم يحدث من قبل تقريباً خاصة في ظل الظروف الحالية التى يواجهها المارد الاحمر سواء فيما يتعلق بضغط المباريات والأرتباطات الداخلية والخارجية أو فيما يتعلق بالغيابات الكثيرة التى يُعاني منها الفريق.

الاهلي سيخوض مباراة هامة مع الوصل الاماراتي مساء بعد غد ، الأحد، ببرج العرب في ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب فيما ستُقام مباراة العودة بالامارات يوم 22 نوفمبر لالمقبل.

كما يستعد الاهلي للحدث الأهم هذا الموسم وهو نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث سيلعب المارد الاحمر مع الترجي التونسي في نهائي البطولة يومي 2 و9 نوفمبر المقبل ذهاباً ببرج العرب وإياباً باستاد رادس في تونس.

وسط الاستعداد والتركيز في البطولتين العربية والنهائي الافريقي المُثير والمرتقب ومع توقف مشاركات الأحمر محلياً بالدوري والكأس ظهرت بطولة السوبر المصري السعودي لتخطف الأنظار كثيراً على مدار الساعات الماضية.

ووفقاً للبيانات الصادرة من الاهلي واتحاد الكرة وكذلك المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية فإن الاهلي سيلعب مع اتحاد جدة يوم 27 نوفمبر المقبل بمصر على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات