أم وابنتها تستقطبان الرجال من ملهى ليلي شهير ، والساعة ب500 جنيه

أرشيفية

تواصل الأجهزة الأمنية والقضائية التحقيق، في واقعة، ضبط 43 بتهمة ممارسة الدعارة والفجور، عقب ضبطهم منذ قرابة 10 أيام داخل ملهى ليلي شهير بشارع الهرم.

أفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، أن 43 متهما بينهم 30 فتاة، و11 شابا، داخل ملهى ليلي شهير بشارع الهرم وحرزت النيابة بحوزتهم أقراص جنسية “فياجرا”، وخمور مهربة، وكمية من المواد المخدرة.

وكشفت التحقيقات أن مدير الملهي اتفق مع ربة منزل وابنتها بالعمل فى الملهي لاستقطاب الزبائن لممارسة الدعارة، مقابل حصولهن على مبلغ مالية، “الساعة بـ500 جنيه”، بعد غياب “الأب” في قضية مخدرات.

وقالت مصادر قضائية، إن المتهمين تم عرضهم على قاضي المعارضات، وتم تجديد حبسهم 15 يوما، على ذمة التحقيقات وأضافت المصادر أن النيابة سوف تحيل المتهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وجاء في تحريات وتحقيقات المباحث أن بداية الكشف عن التفاصيل، كانت بورود معلومات للإدارة العامة لمباحث الآداب، وإدارة البحث الجنائي بالجيزة، تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتردد عدد من الشباب الشواذ على الملهى، لكي يصطادوا عددا من الزبائن، وأن الفتيات يمارسن الدعارة بمقابل مادي “500 جنيه في الساعة”.

وأضافت التحقيقات، التي جرت تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن القوات نفذت عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهمين، وتبين أن المتهمين بينهم 30 فتاة منهن قاصرات، و13 شابا، واعترفوا بممارسة الفجور والدعارة.

وجاء في محضر الشرطة والتحريات، التي جرت تحت إشراف العميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، أن المتهمين ضبطت بحوزتهم خمور مهربة ومخدرات، وتبين أن الفتيات يمارسن الدعارة.

وأمر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار محمد حسن حنفي المحامي العام الأول لنيابات العمرانية والطالبية، وجرى اقتياد المتهمين إلى سرايا النيابة، وعرضهم على نيابة العمرانية.

وأمرت نيابة العمرانية، تحت إشراف المستشار محمد حسن حنفي، المحامي العام الأول لنيابات العمرانية والطالبية، بحبس 43 متهمًا لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما أجرت النيابة تحقيقات معهم عقب ضبطهم من قبل ضباط الإدارة العامة للآداب وشرطة السياحة داخل ملهى ليلي بمنطقة العمرانية التابعة لحي الهرم بالجيزة.

وجاء في محضر الشرطة، أن القوات تحت قيادة العميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، تمكنت من ضبط مدير الملهى الليلي “م. م.”، بتهمة الإتجار في البشر واستغلال النسوة القاصرات والبالغين في الترويج للمكان وأعمال الدعارة، والتحريض على الفسق وإدخال خمور مهربة غير خالصة الرسوم الجمركية.

وتم ضبط 30 فتاة بينهن 10 قاصرات دون سن الـ12 عاما، داخل المكان بتهمة التحريض على الفسق والإتيان بحركات مثيرة أمام الزبائن وارتداء ملابس فاضحة، و12 شابا.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات