الرقابة تمنع ألبوم شيرين عبد الوهاب من طرحه بالأسواق ..

شيرين عبد الوهاب
 
مازالت أزمات ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد “نساي” مستمرة، إذ حررت الرقابة على المصنفات الفنية ثلاثة محاضر ضد الشركات التي تولت إنتاج وتوزيع الألبوم، ومنعت طرحه بالأسواق حتى الآن.
 
جاءت هذه المحاضر بسبب المخالفات التي حدثت من قبل الشركات الثلاثة، لأنها لم تحصل على الموافقات والتراخيص اللازمة من الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات الفنية بالعرض العام، سواء بالنسخ أو الطباعة أو الدعاية والإعلان والبيع والتداول، مما ترتب عليه عمل محاضر بالمخالفات للشركات التي ساعدت على نشر الألبوم سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو لافتات الشوارع.
 
أما الشركات المعنية بالشكوى فهي: شركة all about arts، وممثلها القانوني ومديرها التنفيذي كريم محمد مرسى الشهير بكريم الحميدي، وشركة “قنوات” لخدمات الاتصال والإنترنت، وممثلها القانوني ومديرها العام خالد محمد جمال الدين، و”اتصالات مصر”، وممثلها القانوني والرئيس التنفيذي حازم متولي.
 
وكانت شركة النيل للإنتاج الإذاعي التي تمتلك شركة “نجوم ريكوردز” أخطرت رئيس الإدارة المركزية للمصنفات الفنية، من خلال إنذار على يد محضر، بخلافها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وطلبت الشركة من الرقابة بضرورة حماية حقوقها الملكية الفكرية بعد إخلال المطربة بالتعاقد مع الشركة وتهربها من سداد مبلغ 4 ملايين و750 ألف جنيه، قيمة الأموال التي حصلت عليها من الشركة ومنحت الألبوم لشركة أخرى.
 
يذكر أن نقيب الموسيقيين هاني شاكر كان قد عرض حل الأزمة بين شيرين ونجوم ريكوردز وديا بعيدا عن ساحات القضاء لو رغب الطرفان.
 
هاني شاكر يعرض التدخل لحل خلاف شيرين و”نجوم ريكوردز” بعيدا عن ساحات القضاء

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات