حبس سائق أوبر «المتحرش» بطفل بالرحاب

أرشيفية
أمر المستشار محمد سلامة، رئيس نيابة القاهرة الجديدة، بحجز المتهم “م. ج” سائق، لاتهامه بالتحرش بطفل سورى 13 سنة بمدينة الرحاب، لحين ورود التحريات. ترجع الواقعة إلى تلقى الرائد تامر عبدالشافى، رئيس مباحث قسم التجمع الأول، شكوى من أحد السكان السوريين، المقيمين بالمنطقة، مفادها قيام سائق سيارة “أوبر” بالتحرش بشقيقه 13 سنة داخل السيارة، وعلى الفور تم فحص البلاغ وضبط المتهم المتحرش، وكشف ملابسات البلاغ وظروفه، بعد الاستعلام عن رقم السيارة وتحديد المتهم وتم ضبطه.
بمواجهة المتهم، قرر أنه لم يقصد التحرش، بل ظن أن الطفل يعانى من إعياء وارتفاع درجة حرارة جسمه، ومن شدة خوفه حسس عليه ووضع يده على مناطق مختلفة ليتأكد من حرارته، لإسعافه، كما أقر أنه موظف حكومى صباحا، ويعمل سائق “أوبر” مساء، وأنه دخل مدينة الرحاب لتوصيل أحد الأشخاص من المطار، ووجد طلب توصيل من مول 2 إلى السوق فاستلمه ودفع الطفل 9 جنيهات ثمن الرحلة.

وبمناقشة الطفل، أفاد بأنه فوجئ بالسائق يقفل لوك السيارة ويضع يد الطفل على منطقة حساسة من الأمام، كما قام بتقبيله وإفراز لعاب على وجه الصبى، وكرر الالتصاق به عدة مرات، مما دعا الطفل لطلب النزول من السيارة ولم يتمكن لغلقه الباب.

وبمواجهة الطفل بالمتحرش، فقد المتهم أعصابه وأفرط بالبكاء وتوسل للمبلغ بعدم فضحه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحرر المحضر اللازم وتوالت النيابة التحقيق.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات