استبعاد مدرس تحرش بطالبة في الحمام بالقليوبية

أرشيفية
تجرد مدرس تربية رياضية من مشاعر الإنسانية وغيب الشيطان عقله وتحول إلى ذئب بشري إذ استدرج طالبة في الصف الأول الابتدائي بمدرسة الدير الابتدائية المشتركة بإدارة طوخ التعليمية في القليوبية إلى الحمام واستغل صغر سنها وأغواها بعشرة جنيهات وتحرش بها بملامسة أجزاء حساسة في جسدها. وفجأة صرخت الضحية ليتجمع بعض المدرسين والعمال وتحفظوا على المدرس وأبلغوا الشرطة التي حضرت إلى المدرسة واصطحبوه إلى مركز طوخ وسط محاولات من قبل أهل الطالبة للفتك به وحرروا محضر برقم 14281 اداري طوخ وتولت النيابة التحقيق.

وقرر طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية استبعاد المدرس “ف . د” صاحب الواقعة ومدير ووكيل المدرسة وإحالة الواقعة للشئون القانونية للتحقيق وإعداد مذكرة بالوقف عن العمل لعرضها على المحافظ الدكتور علاء عبد الحليم، مؤكدا أن ما حدث كارثة بكل المقاييس ولن يفلت أحد من العقاب ولن نتستر على أي إهمال إداري.

وقالت الدكتورة جيهان فؤاد مقرر فرع المجلس القومى للمرأة في القليوبية، إن أكثر جهة بالمحافظة يرد منها شكاوى هي التعليم سواء حالات لطالبات أو مدرسات تعرضن للتحرش من زملائهم.

وأضافت في تصريح صحفية، أن وكيل وزارة التربية والتعليم وقيادات المديرية لا يدخرون جهدًا في التعامل مع الأزمات ويتخذون خطوات جادة وإيجابية تجاه الحالات التي تصل إليهم.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات