ضبط 5 كلاب مذبوحة ومعدة للبيع بشبرا الخيمة

نجحت حملة ليلية مفاجئة بقيادة اللواء مجدى الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة، في ضبط 122 برميل أسماك مملحة فاسدة مليئة بالدود، و5 كلاب مذبوحة ومسلوخة معدة للبيع، وذلك بأرض محطة البحوث الزراعية ببهتيم، والتابعة لوزارة الزراعة، وجاءت الحملة تنفيذًا لتكليفات الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، بمداهمة هذا المكان بعد وصول معلومة عن وجود منتجات فاسدة تضر بصحة المواطنين، وشدد على اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم والعرض على النيابة العامة.

وعلى الفور توجهت حملة من مجلس المدينة وحى شرق، برفقة لجنة من الطب البيطري والصحة والتموين، لتكتشف وجود مبنى بداخله 122 برميل سمك مملح فسيخ غير صالح للاستخدام الآدمي وبها دود ورائحتها كريهة، و5 كلاب مذبوحة ومشفاه وموضوعة بالثلاجات كانت معدة لطرحها في الأسواق.

وبعد الفحص على الطبيعة من قبل اللجنة المشكلة، تم تحرير محضر بالواقعة ضد “تامر.غ” و”أحمد.م” و”حبيب.ش” المستأجرين للصوب من هيئة البحوث الزراعية، وتم استدعاء الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية.

ووجه رئيس المدينة، مدير البحوث الزراعية على ضرورة المتابعة والمراقبة الشديدة والدورية واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات