ضبط مسئول بحي جنوب أسوان برشوة 3 ملايين جنيه

أرشيفية
تمكن رجال هيئة الرقابة الإدارية بأسوان، اليوم الأربعاء من القبض على مهندس بحى جنوب التابع للوحدة المحلية لمدينة ومركز أسوان، أثناء تقاضيه رشوة من أحد المقاولين المنفذين لأحد المشروعات الكبرى بالمحافظة، بلغت نحو 3 ملايين جنيه على سبيل إنهاء وتسهيل إجراءات تخصيص المشروع لصالح المقاول، تم رصد ومراقبة وتسجيل المكالمات بين الطرفين، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المهندس المتهم متلبسا أثناء تقاضيه مقدم الرشوة حسب الاتفاق المبرم بينهما، وبرفقتهما الوسيط بين الطرفين.

وكانت البداية فى معلومات وردت إلى هيئة الرقابة الإدارية بأسوان تفيد طلب مهندس يدعى “أسامة.ج” مدير الإدارة الهندسية بحى جنوب التابع للوحدة المحلية لمدينة ومركز أسوان، مبلغا ماليا كبيرا وقدره 3 ملايين جنيه على سبيل الرشوة المالية لتسهيل إجراءات تخصيص أحد المشروعات المنفذة بالمحافظة لصالحة.

وعقب تقنين الإجراءات ومراقبة وتسجيل المكالمات بين الطرفين، تم ضبط المهندس المتهم متلبسا أثناء تقاضيه مقدما من الرشوة المتفق عليها حسب الاتفاق المبرم بينهما، وبرفقتهما الوسيط بين الطرفين.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية فى مصر، قد أعلنت الحرب على الفساد الإدارى، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بإعلان الحرب على الفساد واجتثاثه من جذوره، حماية للمال العام، ومنعا لاستنزاف خيرات الوطن لصالح حيتان الفساد.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات