انتحار شاب داخل سيارته في العمرانية

أرشيفية
أقدم شاب على الانتحار بإطلاق النار على نفسه داخل سيارته في العمرانية بمحافظة الجيزة. ويباشر ضباط قسمي شرطة الجيزة والعمرانية فحص جثة شاب، في العقد الثالث من عمره، أطلق النار على نفسه داخل سيارة ملاكي، للوقوف على ملابسات الواقعة. كان قسم شرطة الجيزة برئاسة الرائد مصطفى كمال رئيس المباحث تلقى بلاغا من غرفة النجدة، يفيد بإطلاق شخص النار على نفسه داخل سيارته بدائرة القسم. وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب في العقد الثالث من عمره، وجار تكثيف الجهود للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وانتشرت حالات الانتحار مؤخرًا في مصر بشكل ملحوظ، فهناك من لجأ إلى التخلص من حياته بشنق نفسه على الطريق العام، أو الحرق أمام المصالح العامة، ومؤخرًا تخلص أكثر من شخص من حياته بإلقاء نفسه أمام عجلات المترو والقطار.

وفي أبريل الماضي، كشفت دراسة لوزارة الصحة، أجريت على عينة من 10 آلاف و648 طالبًا وطالبة، تراوح أعمارهم بين 14 و17 عامًا، أن 21.5 بالمائة من طلاب المرحلة الثانوية في مصر يفكرون بالانتحار.

فيما يعاني 29.3 بالمائة مشكلات نفسية بينها القلق والتوتر والاكتئاب، و19.5 بالمائة بلغوا حد إيذاء النفس، بينما لجأ 33.4 بالمائة من عينة الطلاب للعلاج لدى طبيب نفسي، و19.9 بالمائة لجأوا لصيدلي، و15 بالمائة لجأوا لنصائح الأصدقاء.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات