عروس سورية تلقي بنفسها من الطابق الخامس في أكتوبر

أرشيفية
تخلصت عروس سورية الجنسية من حياتها بإلقاء نفسها من الطابق الخامس بأكتوبر بعد مشاجرة مع والدها. تلقي اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة أكتوبر أول بمصرع ربة منزل سقطت من علو، علي الفور انتقل رئيس المباحث لفحص البلاغ. وتبين من فحص الرائد لطفي صالح معاون مباحث أكتوبر أول للبلاغ أن المتوفية سقطت من الطابق الخامس لتصاب بعدة كسور بأنحاء متفرقة بالجسد وتهشم بالجمجمة ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل نقلها للمستشفى.

أشارت التحريات التي أجراها العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع أكتوبر بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث إلى أن المتوفاة تبلغ من العمر قرابة 18 عاما سورية الجنسية تزوجت حديثا منذ قرابة 8 أشهر وتقيم برفقة حماتها بعد سفر زوجها للعمل بإحدى الدول العربية.

وأضافت التحريات، أن العروس اعتادت زيارة أسرتها المقيمة بذات الحي على مقربة من منزل حماتها إلا أنها تأخرت اليوم عن موعد زيارتها ما دفع والدها لعتابها على تأخرها والتشاجر معها ثم قام بصفعها على وجهها.

شرحت التحريات أن الفتاة أصيبت بحالة من البكاء الهستيري، وأسرعت نحو شرفة الشقة، وألقت بنفسها من الطابق الخامس لتسقط جثة هامدة، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات