بـ«سكينة القهوة».. محام يقتل ابن عمه في المنيا

أرشيفية
تخلص مُحام داخل إحدى قرى مركز مطاي شمال محافظة المنيا، من نجل عمه الحاصل على بكالوريوس تجارة، اليوم الإثنين، وذلك خلال مشاجرة وقعت بينهما بسبب خلافات سابقة، قام خلالها المحامي بطعن ابن عمه، بـسكين استعان بها من مقهى، خلال وقوع المشاجرة بينهما، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. تلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارا من العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ إلى المقدم برهان الشريف مفتش مباحث قطاع شمال المحافظة بوقوع حادث قتل بمركز مطاي.

انتقل الرائد أحمد الصاوي رئيس مباحث المركز، والنقيب حازم الحيني معاون المباحث بمطاي، لفحص البلاغ وتبين، مقتل “محمد. ع” 28 عاما حاصل على بكالوريوس تجارة ويعمل بالقاهرة، وتبين أن المتهم هو “أسامه .ا” 30 عاما حاصل على ليسانس حقوق، وذلك عقب وقوع مشادة كلامية بينهما انتهت بقيام المتهم بسحب سكينه من مقهي أمام منزل المجني عليه وطعنه.

وأفادت التحريات الأولية التي أجرتها وحدة البحث الجنائي في مركز شرطة المنيا، وجود خلافات سابقة بين المتهم والمجني عليه، وأن المشاجرة بدأت بمشادة كلامية داخل الشارع وقريبة من مقهى بلدي، الذي استعان منه المتهم “السكين”.

تحرر محضر بالواقعة، وأخُطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات، والتي أصدرت قرارا بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات