المؤبد لربة منزل ذبحت زوجها بمساعدة ابن عمه بالشرقية

أرشيفية
أسدلت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم الأربعاء، الستار على قضية تجردت فيها ربة منزل من كل مظاهر الإنسانية، بعدما ارتمت في أحضان عشيقها لليال طوالٍ انتهت بإقدامها على جريمة هزت أرجاء الشرقية بأسرها، حيث قضت المحكمة بمعاقبة المتهمة وعشيقها بالسجن المؤبد لكلٍ منهما؛ على خلفية اشتراكهما في إزهاق روح الزوج ذبحًا، حتى يخلو لهما الجو ويهنئان بعلاقتهما الآثمة بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز ومدينة منيا القمح. صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي محمد، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم وعزت سمير عزت، وسكرتارية محمد فاروق وسامي سمير.

تعود تفاصيل القضية رقم 17931 جنايات منيا القمح لسنة 2016، لشهر أبريل 2016، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة «وائل. خ»، 28 عاما، عامل، ملقاة بأرض زراعية بقرية «تلبانة»، وتبين أن المجني عليه مصاب بعدة جروح قطعية في الظهر والبطن والجانب الأيمن، وجرح ذبحي بالرقبة من الناحية اليمنى.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه، وتُدعى «آيات»، 25 عاما، بالاشتراك مع نجل عمه، ويُدعى «علي»، 21 عاما، مجند، على خلفية وجود علاقة عاطفية تربطها بشريكها.

وتم ضبط المتهمة وعشيقها، وأفادت في التحقيقات بأنها لم تعد تتحمل إهانة المجني عليه لها، وأنها لديها 3 أطفال منه، إلا أنه لم يكن يحترمها ودائم التعدي عليها.

وأوضحت المتهمة، أنها لم تجد من يحنو عليها سوى نجل عم المجني عليه، حيث نشأت بينهما علاقة عاطفية.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات