«دفنوه بعد تقطيعه بمطواه».. تفاصيل مقتل عاطل التبين

أرشيفية
3 أيام قضاها ضباط مباحث قسم شرطة التبين، يبحثون عن حل وكشف غموض واقعة اختفاء شاب عن أسرته، في ظروف غامضة، في ضوء البلاغ الذي تلقته أسرة المتغيب يفيد عدم عودته من عمله. فريقر بحث يشرف عليه مفتش مباحث جنوب القاهرة، ضم رئيس مباحث قسم شرطة التبين وعدد من ضباط المباحث، بعد توصلهم لمعلومة هامة تفيد العثور على جثة شاب مدفون بمنطقة مهجورة، يقارب ملامح وأوصاف الشاب المتغيب عن أسرته، ينتقل رئيس المابحث رفقه رجاله لموقع العثور على جثة الشاب، وتبين أنه “م.ع”، لم يتخط الـ 30 من عمره.

كشفت مناظرة وكيل نيابة حوادث جنوب القاهرة، أن المجني عليه تم تسديد عدد من الطعنات إلى صدره، أودت بحياته، ليأمر وكيل النيابة بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بدفنها بعد توقيع الكشف الطبي عليها.

يعكف رجال المباحث على فحص البلاغ بعناية شديدة، بعدما تمكنوا من حصر أقارب وعلاقات المجني عليه، ليتم التوصل إلى وجود علاقة عاطفية بين المجني عليه وإحدى الفتيات بالمنطقة، علم بها شقيق الفتاة، الذي استشاط غضبا وقرر الاستعانة بابن عمه للتخلص من هذا الشاب.

اتفق المتهمان على قتل الشاب بعد تأكدهما من علاقته بالفتاة، استدرجاه لمنطقة نائية، وقيداه بالحبال وتوجها به لأحد الأماكن قبل أن يتم طعنه بمطواة كانت بحوزتهما، ليفارق على أثرها الحياة، متأثرا بإصابته.

نجحت مباحث قسم شرطة التبين، اليوم السبت، في ضبط عاطل ونجل عمه، لاتهامهما بقتل شاب ودفنه بمنطقة التبين بالقاهرة.

وأضافت التحريات أن المتهم الأول استعان بنجل عمه للانتقام من الشاب فاستدرجاه إلى منزل الأول، وقتلاه وقطعاه لأكثر من جزء ودفناه بقطعة أرض فضاء بالمنطقة، قبل أن تأمر النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأمام وكيل النيابة أنكر المتهمان نيتهما التخلص من المجني عليه، مؤكدين أنهما كانا يخططان لتأديبه فقط من أجل إرهابه لإنهاء علاقته العاطفية بالفتاة، وخلال ذلك حدثت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى قيام المجني عليه بترديد ألفاظ نابية إلى المتهمين، قبل أن يتم التخلص منه بواسطة سلاح أبيض.

وفي وقت سابق، نجح فرع الأمن العام بسوهاج بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة من كشف غموض العثورعلى جثة “محمود .ا . ا “، 14 سنة، طالب بالصف الثاني الإعدادي، ويعمل سائق توك توك ملقاة علي جانب الطريق، ملفوف بتيشريت أبيض اللون.

ونظراً لما تمثله الواقعة من خطورة إجرامية تمثلت فـي التعدي على النفس فقد وجه مدير أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث بإشراف العميد مدير إدارة البحث الجنائي وبرئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية ضم ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث المركز وفرع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وأسفرت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة “محمد.م ” ، 15 سنة، عاطل ويقيم بناحية جهينة الغربية دائرة المركز والسابق اتهامه فـي القضيتين 018 سرقة هاتف محمول، سرقة مسجد والمطلوب ضبطه وإحضاره فـي القضية سرقة بالإكراه و”كمال ع م”، 34 سنة عاطل ويقيم بذات الناحية والسابق اتهامه فـي “13” قضية و”جاد م ا”، 30 سنة عامل ويقيم بناحية الساحل بحري بمركز البلينا.

نجح رجال المباحث في ضبط المتهمين في أحد الأكمنة المعدة لذلك، واعترفوا بارتكاب الواقعة وأضاف الأول باستدراج المجني عليه بحجة توصيله لقرية مشروع غرب طهطا وبمنطقة العثور عليه قام بالتعدي عليه بحجر وخنقه بملابسه حتي فارق الحياة والاستيلاء على التوك توك قيادته والاستعانة بالمتهم الثاني فـي بيع التوك توك للثالث بمبلغ 5 آلاف جنيه وتم ضبط التوك توك بحوزة الأخير.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات