وزير الشباب والرياضة يبدأ زيارته للصعيد بمستشفي شفاء الأورمان.

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،صباح اليوم الأحد، بتفقد مستشفي شفاء الأورمان بمدينة طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر للتعرف على تجهيزات وإمكانيات المستشفي وما تقدمه من خدمات طبية لعلاج مرضي السرطان بالصعيد.

 

جاء ذلك عقب وصول الوزير إلى محافظة الأقصر وقبل توجهه إلى محافظة قنا برفقة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا ، واللواء عماد أبو العزايم سكرتير عام محافظة الأقصر ، والدكتور محمد هانى حسين مدير المستشفي.

 

كما تفقد الوزير العيادات الخارجية وقسم الآشعة والمعامل داخل مستشفي شفاء الأورمان ، بالإضافة إلى زيارة المرحلة الثالثة من إنشاء مشروع المستشفي الجارى تنفيذها.

 

وكشف وزير الشباب والرياضة بأن عوائد ماراثون زايد الخيري الذى سيتم تنظيمه الفترة المقبلة بالتعاون بين الوزارة ودولة الإمارات العربية المتحدة، سيتم تخصيص عوائده لدعم مستشفي شفاء الأورمان.

 

وأشاد الوزير بإمكانيات مستشفي شفاء الأورمان والتى تعد مركزا علاجيا يقدم العديد من الخدمات الطبية لمواطنى الصعيد وعلاجهم من مرض السرطان بالمجان، مشيرا إلى تضافر جهود الدولة لدعم ذلك الصرح الكبير.

 

يذكر أن وزير الشباب والرياضة يقوم اليوم بجولة تفقدية لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة قنا تتمثل فى زيارة نادى نقادة الرياضي، ومركز شباب الزوايدة، ومركز شباب القمانة بنجع حمادى ، ومركز أولاد نجم بهجور ، ومركز شباب نجم حمادى ، ومركز شباب مدينة قنا .

تحرير

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات