“سفاح السويس”.. مجهول يثير رعب الفتيات بالمحافظة ويصيب 7 بجروح خطيرة

حالة من الذعر والخوف الشديد انتابت بنات وسيدات محافظة السويس، بعد ظهور شاب بقوم بالاعتداء على البنات خلال سيرهن فى الشوارع، ويصبهن بجروح باستخدام سلاح أبيض دون أن يقوم بسرقتهن، فى عدة حوادث متفرقة خلال الأيام الماضية، وصلت إلى 7 حوادث، وهو ما أطلق عليه رواد السوشيال ميديا “سفاح البنات بالسويس“.

 وحررت بعض البنات التى تعرضن للإصابة من السفاح، محاضرا ضد هذا الشخص المجهول، وتسعى رجال المباحث بمديرية أمن السويس، منذ بداية أول حادثة له فى القبض عليه، وقامت فى بداية الأمر بالقبض على أحدى الأشخاص المشتبه فيهم، من خلال مواصفات الدرجة النارية التى ظهرت فى الفيديوهات التى تم التقاطها للمتهم من خلال كاميرات المراقبة، وتم حبسه عدة أيام، قبل أن يتم الإفراج عنه للتأكد من أنه ليس المتهم الحقيقى.

وعقب بداية ظهر سفاح البنات بالسويس، قرر على الفور اللواء محمد جاد مدير أمن السويس واللواء خالد إبراهيم مدير المباحث الجنائية، عقد كمائن عديدة له، لكن دون جدوى، ولم يتم تحديد هويته حتى الآن، لعدم توافر كاميرات مراقبة فى الأماكن التى تمت فيها جرائمه، وسجلت بعض كاميرات الكاميرات عدة وقائع لكن دون تحديد هويته، لكن تقريبًا الشاب فى العشرينات، يقود دراجة بخارية ويرتدى كاب.

ولجأ أمن السويس لتفريغ كاميرات المحال التجارية المحيطة لمعرفة أرقام الدراجة البخارية وهوية الجانى، لكنها لم تتمكن من تحديد هويته، وتكثف مديرية أمن السويس جهودها من أجل القبض على الجانى لإنهاء حالة والذعر داخل المحافظة.

وأظهرت تحريات مباحث السويس، إلى أن المتهم باستهداف الفتيات يتحرك على دراجة نارية فى مناطق “السلام 1، والمستقبل، ومساكن شل”، حيث مقر جامعة السويس، ومؤخرًا ظهر فى شارع الشهداء وسط محافظة السويس.

وحدث الاعتداء على الطالبات خلال أيام مختلفة، أصيب خلالها 7 فتيات وطالبات بجروح قطعية، وقاموا طالبتين فقط بتحرير محاضر بالواقعة أحدهم بنقطة شرطة الأربعين والأخر بمستشفى السويس.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات