مصرع 4 أشخاص وإصابة 25 آخرين في حادث مروع ببني سويف والمحافظ يزور المصابين

أرشيفية
لقى 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 25 آخرين، اليوم الإثنين، فى حادث تصادم عدد من السيارات بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة محافظة بنى سويف، بسبب انعدام الرؤية نتيجة الشبورة المائية. وتلقى اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بتصادم عدد من السيارات بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة محافظة بني سويف، وعلى الفور انتقلت 15 سيارة إسعاف لمكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف العام لتلقى العلاج اللازم، وجاري تحرير محضر بالواقعة.

كما زار المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، مستشفى بني سويف النموذجي للإطمئنان على الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم بين عدة سيارات على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المحافظة قرب نفق قرية أبو صالح، والذي أسفر عن 25 مصابًا و4 وفيات.

وبحسب بيان، اليوم الاثنين، شدد المحافظ على توفير كل أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمصابين، موجهًا بسرعة استخراج تصاريح الدفن لتسليم المتوفين إلى ذويهم.

واطمأن المحافظ من مدير المستشفى الدكتور هاني همام، على الوضع الصحي لأحد المصابين الذي أصيب بنزيف بالمخ، حيث أكد مدير المستشفى أنه جرى تحويله للعمليات لإجراء عملية جراحية له.

وطالب المحافظ مسؤولي المستشفى بإبلاغه بأية تطورات صحية للمصابين أولا بأول حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى، مثنيًا على المجهودات الكبيرة التي قام بها الطاقم الطبي بالمستشفى في استقبال المصابين وسرعة إجراء الإسعافات الأولية والفحوصات اللازمة.

وكانت الإدارة العامة للمرور، قد قامت بإغلاق العديد من الطرق بالمحافظات، بسبب انعدام الرؤية نتجية الشبورة المائية، منها “القطامية – العين السخنة” بداية من بوابات القاهرة وحتى العين السخنة فى الاتجاهين، كما تم إغلاق بعض تقاطعات الطريق الدائرى الإقليمى.

وحذر خبراء خبراء هيئة الأرصاد الجوية، من تكون الشبورة المائية في الصباح، متوقعين أن يسود اليوم، طقس لطيف على جميع الأنحاء نهارا بارد ليلا.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات