4 صفقات حسمها الأهلى قبل الميركاتو الشتوى

حسم مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب 4 صفقات لتدعيم صفوفه، قبل حلول موعد الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، وذلك من أجل تدعيم صفوفه، خاصة بعد خسارة النهائى الأفريقى والإخفاق العربى وتذبذب النتائج فى مسابقة الدورى.


الأهلى يسير فى اتجاه تدعيم صفوفه بعناصر مميزة فى العديد من المراكز من أجل إعادة التوازن للفريق والمنافسة بشراسة على جميع البطولات التى يشارك بها، لاسيما وأن إدارة القلعة الحمراء تستهدف فى الوقت الحالى بناء فريق قوى يستطيع الاستمرار لعدة سنوات، مع الحاجة لبعض الخبرات التى تتمكن من تصحيح المسار فى أسرع وقت.

وخلال رحلة إدارة الأهلى فى طريق تدعيم الفريق، نجحت فى حسم 4 صفقات منها السوبر، ومنها المجهول الذى لم يعلم عنه جمهور الأحمر الكثير من المعلومات نظرًا لعدم مشاهدته فى الملاعب من قبل، وهو ما نرصده فى الأسطر التالية..

عودة صالح وتجهيزه ليناير
عاد صانع الألعاب صاحب الموهبة صالح جمعة لصفوف الأهلي بعدما فسخ تعاقده مع نادي الفيصلي السعودي، وتمسك الأهلي بتواجد “صالح” خلال الفترة المقبلة، شرط أن يظهر اللاعب التزامه وتأدية برنامجه التأهيلى على أكمل وجه حتى يتم قيده في انتقالات يناير، وهو ما ينفذه اللاعب بشكل جيد حتى الأن.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات