تعرف على تفاصيل عقد كوليبالي مع الأهلي وهل يتضمن شروط جزائية تتيح له الرحيل

كتب : جوزيف العرقاني

أكد عصام سراج الدين مدير  التعاقدات بالنادي الأهلي، إن مسؤولي القلعة الحمراء، يعدون ملفاً كاملاً خاصاً بالإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، من خلال المستشار القانوني للنادي حلمي عبدالرازق، للحفاظ على حقوق النادي كاملة بعد واقعة سفر اللاعب. 

وكان كوليبالي قد سافر إلى لندن، دون الحصول على إذن الجهاز الفني، عقب العودة من مباراة القطن الكاميروني بالبطولة الإفريقية، وهو الأمر التى قوبل بالرفض تمامًا.

وأضاف سراج، أن عقد كوليبالي لا يتضمن أي شروط جزائية تتيح له الرحيل، مؤكدًا أن اللاعب لا يمكنه الانتقال لأي نادي أخر سواء داخليًا أو خارجيًا، إلا بعد موافقة الأهلي، وفقا لبنود العقد المبرم بين النادي واللاعب.

وأشار إلى أن كوليبالي تقاضى جميع مستحقاته المالية كاملة، كما أنه يشارك بصفة مستمرة ويحظى بمعاملة جلده من الجهاز الفني وزملائه بالفريق.

وأكد مدير التعاقدات، أن النادي لم يتلق حتى الآن أي عروض رسمية أو شفهية من وكيل أعمال اللاعب وأنه لم يثبت حتى الآن صحة ما تردد عن وجود مفاوضات بين اللاعب والعديد من الأندية الإنجليزية وصلت لقيامه بالاختبار طبيًا في أحدها، لافتا إلى أن اللاعب لا يمكنه الانتقال إلا بعد موافقة الأهلي، وفقا للوائح الاتحاد الدولي.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات