عاجل : تعرف على النادي الذى خضع فيه كوليبالي الأهلي للكشف الطبي

كتب : جوزيف العرقاني

خضع الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم النادي الأهلي، للكشف الطبي في نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، تمهيدًا للانتقال إليه بعد هروبه من القلعة الحمراء نهاية الأسبوع الماضي.

وكان اللاعب قد غادر القاهرة يوم الخميس الماضي متجهًا إلى لندن، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني، وأرسل رسالة هاتفية لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أخبره فيها بتواجده في لندن دون الإفصاح عن أي تفاصيل، وهو ما ترتب عليه توقيع غرامة مالية على اللاعب وفقًا للائحة الفريق.

وعلم “بطولات” أن كوليبالي خضع للكشف الطبي في نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، أمس الأحد، من أجل الوقوف على إمكانية الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية، رغم ارتباط اللاعب بعقد دون شرط جزائي مع الأهلي.

وفي سياق متصل، واصل كوليبالي الانتقالات من لندن، إذ استغل تواجده بالعاصمة الإنجليزية واستقل القطارات للسفر إلى بلجيكا وسويسرا، بعد تلقيه عدة عروض من أندية هناك.

جدير بالذكر أن كوليبالي أرسل رسالة إلى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، يطلب فيها فسخ تعاقده مع النادي بالتراضي، من أجل الانتقال إلى نادي آخر، فيما حدد مسؤولو الأهلي مبلغ 3 ملايين دولار كحد أدنى للموافقة على الاستغناء عن اللاعب.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات